Menu

صفقة تشيلسي تصطدم بمغالاة برايتون

طلب 50 مليون إسترليني

فتح نادي تشيلسي الإنجليزي، خط مفاوضات مكثفة مع إدارة برايتون، من أجل الحصول على خدمات المدافع لويس دينك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم الخط الخلفي
صفقة تشيلسي تصطدم بمغالاة برايتون
  • 23
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

فتح نادي تشيلسي الإنجليزي، خط مفاوضات مكثفة مع إدارة برايتون، من أجل الحصول على خدمات المدافع لويس دينك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم الخط الخلفي للفريق اللندني، بعد قرار رفع الحظر عن صفقات البلوز.

وكشفت صحيفة «تايمز» البريطانية، عن أن مدرب تشيلسي فرانك لامبارد، يسعى لتعزيز خط دفاع الفريق في ميركاتو يناير؛ بوجود مدافع آخر إلى جانب كلٍ من الألماني أنطونيو روديجر، وفيكاي توموري، والفرنسي كورت زوما، والدنماركي أندرياس كريستنسن.

ويرغب الفريق اللندني في استغلال رفع العقوبة المسلطة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بعدم التعاقد مع أي لاعبين لفترتي انتقالات للتعاقد مع مدافع برايتون، الذي يعد أحد أبرز المدافع في البريميرليج هذا الموسم.

وأوضح التقرير، أن مسؤولي برايتون، أخبروا إدارة تشيلسي بأن عليهم دفع مبلغ لا يقل عن 50 مليون جنيه إسترليني لضم دينك، وهو الرقم الذي قد يعرقل إتمام الصفقة؛ رغم تمسك لامبارد بانضمام المدافع إلى ستامفورد بريدج.

وتألق دينك مع برايتون منذ مشاركته مع الفريق، في أعقاب صعوده للدوري الإنجليزي قبل عامين؛ حيث أدى ذلك إلى حصوله على مكان في المنتخب الإنجليزي في الفترة الأخيرة، تحت قيادة المدرب جاريث ساوثجيت.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة، فيما يأتي برايتون في المركز الـ14 برصيد 24 نقطة.

اقرأ أيضًا:

جيرارد يشعر بوخزة ضمير منذ «سقطة تشيلسي»

31 مليون يورو تكلفة إقالة كونتي من تدريب تشيلسي

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك