Menu


مودريتش على أعتاب الرحيل عن ريال مدريد

توهج فالفيردي أفل نجم الكرواتي

بات الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني، على أعتاب الرحيل عن سنتياجو برنابيو، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، مع نهاية الموسم،
مودريتش على أعتاب الرحيل عن ريال مدريد
  • 37
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بات الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني، على أعتاب الرحيل عن سنتياجو برنابيو، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، مع نهاية الموسم، بعدما خرج من حسابات المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

وكشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية، عن أن الشكوك تُحيط بمستقبل مودريتش في النادي الملكي؛ حيث إن لاعب خط الوسط الكرواتي، أبعد ما يكون عن مستواه المعهود في عام 2018، والذي أهله إلى حصد جائزة أفضل لاعب في العالم، على حساب الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

ولا يعتمد المدرب الفرنسي على مودريتش بشكل منتظم هذا الموسم؛ حيث يفضل عليه متوسط الميدان الشاب الأوروجواياني فيديريكو فالفيردي، والذي يقدم مستويات لافتة رفقة الميرينجي هذا الموسم، وبات قطعة أساسية على رقعة زيدان.

وحجز الأوروجواياني مقعدًا ثابتًا في تشكيلة نادي العاصمة هذا الموسم، وعلى الرغم من أن الجودة التي يتمتع بها مودريتش، فإن زيدان لم يدفع به في المباريات الكبيرة؛ حيث كان بديلًا أمام أتلتيكو مدريد، باريس سان جيرمان، وبرشلونة.

ودافع النجم الكرواتي عن ألوان الميرينجي في 17 مباراة فقط هذا الموسم، في جميع المسابقات، بواقع 951 دقيقة، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع 5 أخرى.

وانتقل مودريتش إلى صفوف الريال في صيف 2012، قادمًا من فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وتوج مع الفريق بـ15 لقبًا، أبرزها دوري أبطال أوروبا 4 مرات، ومثلها في كأس العالم للأندية، و3 بطولات سوبر أوروبي، ولقبان في السوبر المحلي، ولقب وحيد لحساب الدوري الإسباني وكأس الملك.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك