Menu


فتح باب التقديم ببرنامج «مسك» للتدريب التعاوني

القبول يشمل حديثي التخرج

أعلنت مؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية» عن فتح باب التقديم في برنامج «مسك» للتدريب التعاوني لحديثي التخرج. وتشمل مجالات التدريب المتاحة: «الاتصا
فتح باب التقديم ببرنامج «مسك» للتدريب التعاوني
  • 883
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت مؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية» عن فتح باب التقديم في برنامج «مسك» للتدريب التعاوني لحديثي التخرج.

وتشمل مجالات التدريب المتاحة: «الاتصالات المؤسسية بمجالات التسويق، العلاقات العامة، تصميم الجرافيك»، و«الخدمات المساندة بمجالات الهندسة المعمارية، التصميم الداخلي، الهندسة المدنية»، و«والموارد البشرية بمجالي المحاسبة، المالية»، ويشترط للتقديم على البرنامج أن يكون المتقدم حديث التخرج، ويتقن اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة، فضلًا عن إجادته مهارات في التواصل.

ويقام التدريب بمقر الشركة السعودية للصناعات العسكرية في الرياض لمدة تتراوح من ثلاثة إلى خمسة أشهر تبدأ في شهر أكتوبر المقبل، وذلك بالدخول على الرابط:

يذكر أن برنامج «مسك» يقدم فرصة تجربة تعليمية للتعرف على أبعاد عالم الدفاع، كما يستثمر في المواهب السعودية بمنحهم الفرصة للعمل إلى جانب الخبراء لتعزيز مهاراتهم وخبراتهم التعليمية، حيث يعمل المتدربون خلال فترة البرنامج بصورة وثيقة مع فريق من المحترفين في مختلف القطاعات، وسيتم تكليفهم بمهام وواجبات مختلفة لتوسيع معارفهم وتطوير وعيهم في مجال الأعمال.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك