Menu


صحفي إنجليزي: صلاح وماني يكرهان بعضهما بشدة

مؤكدًا حرصهما على الرحيل عن ليفربول

صحفي إنجليزي: صلاح وماني يكرهان بعضهما بشدة
  • 156
  • 0
  • 0
فريق التحرير
17 رجب 1441 /  12  مارس  2020   11:07 ص

أكد الإنجليزي ريتشارد كيز، الصحفي الرياضي والمعلق الرياضي السابق في قناة «سكاي سبورتس»، أن نجمي ليفربول الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح والدولي السنغالي ساديو ماني، يكرهان بعضهما البعض بشدة.

وصرح كيز لموقع «كووت أوف سايد» الإنجليزي: «على الرغم من أن الفريق في طريقه، هذا الموسم، لإحراز أول لقب له في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 30 عامًا، ويعد حاليًا واحدًا من أفضل الفرق الكروية في أوروبا، ومع ذلك، فإن الفوز بلقب الدوري هذا الموسم قد يعني أن كلًا من محمد صلاح وساديو ماني سيحاولان الانتقال إلى أندية مثل ريال مدريد أو برشلونة، فكلاهما حريصان على الابتعاد عن بعضهما».

وأضاف كيز: «بعد الفوز بدوري الأبطال الموسم الماضي والدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول هذا الموسم، يعتقد كلا اللاعبين أنهما حققا كل ما في وسعهما مع ليفربول».

وتابع: «لا تصدقوا ما يقولونه لكم عن أن صلاح وماني ليس لديهما الوقت لبعضهما البعض، الأمر أسوأ من ذلك، فهما يكرهان بعضهما بشدة».

وواصل: «سيشعر كلاهما بأنه في غاية السعادة عند اللعب في فريق دون الآخر. لذلك.. كيف يمكن أن يحدث هذا؟ هل يبيع ليفربول أحدهما ويحافظ على الآخر؟ في عالم مثالي ستكون الإجابة نعم، لكنني شعرت أن كلاهما في طريقه للخروج».

وأكمل: «أتخيل أن برشلونة سيختبر تصميم ليفربول على التشبث باللاعب السنغالي، وبصرف النظر عن الشروط الواردة في صفقة انتقال البرازيلي فيليبي كوتينيو، إذا ما قرر ماني أن ينتقل إلى الكامب نو فإنه سيفعل ذلك، إن عمر مهنة كرة القدم الاحترافية قصير زمنيًا، وفرص اللعب لأكبر فريقين في العالم لا تأتي كثيرًا، بالإضافة إلى ذلك، ماذا سيحقق أكثر في فريق ليفربول؟».

وبالنسبة للنجم المصري، قال كيز: «محمد صلاح سيفكر بالطريقة نفسها إذا ورده اتصال من فريق ريال مدريد، أعتقد أن الأموال الذكية سيكون لها تأثيرها عند الانتقال إلى ملعب سانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي الإسباني».

وانضم ماني إلى ليفربول في صيف 2016، قبل أن يلحق به صلاح قادماً إلى الريدز في صيف 2017، وقد ساهم كل منهما في تتويج الفريق الأحمر بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وقد شهد الموسم الماضي 2018-2019 أكثر من موقف يدل على وجود خلاف بين صلاح وماني، حيث اتهم كل منهما الآخر بالأنانية وعدم اللعب الجماعي.

اقرأ أيضاً:

بعد 8 سنوات من الاحتراف.. كم تبلغ ثروة المصري محمد صلاح؟

محمد صلاح يثبت أنه الأفضل على الإطلاق بين هدّافي ليفربول

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك