Menu


ميسي يرد على دعوة «عشاء رونالدو» ويوضح حقيقة مشكلاته مع «الدون»

تطرق لموقف «حفل يويفا»

ردَّ الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة الإسباني، على الدعوة التي تلقاها من البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، لتناول العشاء معًا في المس
ميسي يرد على دعوة «عشاء رونالدو» ويوضح حقيقة مشكلاته مع «الدون»
  • 2388
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ردَّ الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة الإسباني، على الدعوة التي تلقاها من البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، لتناول العشاء معًا في المستقبل.

وقال ميسي -في تصريحات لصحيفة «سبورت» الإسبانية-: «لقد قلتها مرارًا.. لا يوجد أي مشكلات مع رونالدو، السبب في أننا لم نصبح قريبين أننا نلعب في فرق مختلفة، في حفل يويفا الأخير تحدثنا بشكل أكثر من العادة، وبالنسبة للعشاء؟ لا أعرف مدى إمكانية حصول الأمر، لكوننا نعيش في دولتين مختلفتين، ولكن إذا سنحت الفرصة، فلم لا».

وجلس ميسي ورونالدو جنبًا إلى جنب، خلال حفل قرعة دوري أبطال أوروبا الذي أقيم في إمارة موناكو الفرنسية في نهاية أغسطس الماضي، ودعا النجم البرتغالي نظيره الأرجنتيني للعشاء على هامش رده على أحد أسئلة مقدمة الحفل.

وآنذاك، تحدث رونالدو عن علاقته بميسي قائلًا: «هل سبق ورأيتم ثنائي يواصل الحضور في جوائز الأفضل لمدة 15 عامًا.. هذا لم يحدث أبدًا.. ليس سهلًا على الإطلاق أن يتنافس ثنائي لمدة 15 عامًا.. هي منافسة رائعة تلك التي تجمعني مع ميسي».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك