Menu

هيونداي فيلوستر 2020 تحصل على العديد من التغييرات المميزة

أجرت هيونداي بعض التغييرات على فيلوستر؛ حيث يحصل موديل عام 2020 على العديد من التجهيزات القياسية وبعض التغييرات الطفيفة على تصميمها الخارجي. فالجدير بالذكر أن
هيونداي فيلوستر 2020 تحصل على العديد من التغييرات المميزة
  • 63
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أجرت هيونداي بعض التغييرات على فيلوستر؛ حيث يحصل موديل عام 2020 على العديد من التجهيزات القياسية وبعض التغييرات الطفيفة على تصميمها الخارجي.

فالجدير بالذكر أن الشيء الوحيد الذي فعلته هيونداي في الشكل الخارجي لفيلوستر 2020 هو استبدال الشبك الأمامي الأسود المسطح وإضافة لمسات على الواجهة الأمامية والخلفية والعتبات الجانبية باللون الأسود اللامع، وهذا هو كل شيء بالفعل.

وسوف يكتشف العملاء المحتملون للهاتشباك ذات الأربعة أبواب (ثلاثة أبواب للركاب وباب خلفي) أن السيارة لا تزال إلى حد كبير دون تغيير، باستثناء إصدار توربو ألتيمت الذي لم يعد متاحًا مع ناقل حركة يدوي.

وإذا كنت لا تزال ترغب في الحصول على ناقل حركة يدوي في فيلوستر توربو 2020، فعليك اختيار طراز توربو R-Spec، والذي يحصل الآن أيضًا على ميزة نظام مراقبة النقاط العمياء، والتحذير من الاصطدام الخلفي بشكل قياسي.

ولا يزال طراز توربو يستمد قوته من محرك Gamma رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر مع 201 حصان و264 نيوتن.متر من عزم الدوران، بالإضافة إلى ناقل الحركة اليدوي بست سرعات المذكور بالأعلى، وتوفر هيونداي ناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات مع مفتاح تبديل على عجلة القيادة بشكل اختياري، ويمكن أيضًا تزويد الطرز اليدوية توربو R-Spec بمقبس رياضي اختياري B&M Racing.

وتتميز جميع طرز توربو بما تسميه هيونداي «صوت المحرك النشط»، وهو نظام يعزز أصوات محرك السيارة والعادم داخل المقصورة، بالإضافة إلى ميزة الشحن اللاسلكي بشكل قياسي، وتم تجهيز السيارة بتعليق خاص بالطراز لتوفير تجربة قيادة أكثر متعة.

ولا يزال الطراز الأساسي لفليوستر موديل عام 2020 مدعومًا بمحرك بأربع أسطوانات بسعة 2.0 لتر بتنفس طبيعي، ويعمل على دورة Atkinson ؛ لتحقيق كفاءة أفضل، ويولد المحرك قوة 147 حصانًا وعزم دوران قدره 179 نيوتن.متر، مع ناقل حركة يدوي بست سرعات قياسيًّا، وناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات بشكل اختياري.

وتأتي جميع طرز فيلوستر 2020 مزودة بمساعد تجنب الاصطدام الأمامي ومساعد الحفاظ على المسار بشكل قياسي، وتوفر هيونداي أيضًا مساعد الشعاع العالي جنبًا إلى جنب مع المصابيح الأمامية LED، ونظام التحكم الذكي في السرعة، والمزيد، وهي متوافرة بالفعل لدى وكلاء هيونداي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك