Menu


مرتضى منصور يعلن رحيل جروس.. والمدرِّب يهديه كأس الكونفدرالية الإفريقية

عقده ينتهي بنهاية الشهر الحالي

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، عدم استمرار السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأبيض، بعد انتهاء عقده مع النادي بنهاية الشهر الجاري. جاء ه
مرتضى منصور يعلن رحيل جروس.. والمدرِّب يهديه كأس الكونفدرالية الإفريقية
  • 2146
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، عدم استمرار السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأبيض، بعد انتهاء عقده مع النادي بنهاية الشهر الجاري. جاء هذا الإعلان في أعقاب فوز الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ووفقًا لتقارير مصرية، فإنَّ عددًا من أعضاء مجلس إدارة النادي يجرون محاولات مكثفة في الفترة الحالية للضغط على رئيس النادي للتجديد للمدير الفني الذي تمكّن من قيادة الفريق للفوز بالسوبر المصري- السعودي، وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

يذكر أنَّ عقد المدير الفني مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وكان رئيس الزمالك يسعى لتجديد عقده قبل أن يتراجع ويستقر على رحيله بنهاية التعاقد.

وفي حال عدم تراجع منصور عن القرار، فإنَّ جروس سيقود الفريق في المباراة المقبلة أمام الإنتاج الحربي بالدوري المصري، كآخر مباراة له.

وتوجَّه رئيس الزمالك، بالشكر لجماهير ناديه وجماهير الأهلي، على حضورهم ودعمهم للأبيض في مباراته أمام نهضة بركان المغربي.

وتمكّن الزمالك من الفوز على نهضة بركان بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5 / 3، بعدما انتهى وقت المباراة الأصلي بفوز الأبيض بهدف دون رد، ليتعادل الفريقان عقب انتهاء مباراة الذهاب بفوز الفريق المغربي بهدف دون رد، في المباراة التي أُقِيمت على الملعب البلدي ببركان.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية: «جمهور الزمالك الكبير ولا يقل عن أي جماهير أخرى، وأشكر جماهير الأهلي على حضورهم ولاعبيه الذين تواصلوا معي».

ووصف مرتضى منصور نفسه بـ«المعلم» الذي نظم كل الأمور خارج الملعب، فيما قام نجله أمير بترتيب الأمور الداخلية في الفريق.

من جانبه، أعرب كريستيان جروس عن سعادته بالفوز بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأكّد المدير الفني أن الزمالك كان هدفه واضحًا منذ البداية بالفوز باللقب، والفريق تخطى مراحل صعبة على مدار 16 مباراة خاضها الزمالك في الكونفدرالية.

وأهدى جروس الفوز بالبطولة إلى رئيس النادي والجماهير، موضحًا أنَّ عقده سينتهي في نهاية الشهر فعلًا والنادي فاتحه في موضوع تجديد عقده، لكن لم يكن هناك وقت مناسب لبحث تفاصيل التجديد.

وأضاف أنه لديه طموح مع النادي والفريق سيحتفل باللقب على أن يركز بعدها للقاء الإنتاج الحربي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك