Menu

السويكت: النصر يعيش بملاءة مالية لا يتطرق إليها شك

انتقد غياب تقنية «VAR» في مباريات فريقه

أكد رئيس نادي النصر صفوان السويكت، أن النادي يعيش بملاءة مالية لا يتطرق إليها شك، على حد وصفه. وقال إن نادي النصر يعيش ضمن منظومة إدارية متزنة دافعت عن حقوق ال
السويكت: النصر يعيش بملاءة مالية لا يتطرق إليها شك
  • 1885
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد رئيس نادي النصر صفوان السويكت، أن النادي يعيش بملاءة مالية لا يتطرق إليها شك، على حد وصفه.

وقال إن نادي النصر يعيش ضمن منظومة إدارية متزنة دافعت عن حقوق النادي الاستثنائي أمام لجنة الانضباط وأمام المحاكم المختصة، مطالبًا الجماهير بأن تترك الفرصة للإدارة لكي تعمل في مساحتها الخاصة، وبمساندتها معنويًّا.

وأوضح السويكت أن قوة النصر تكمن فيما يقدمه الفريق داخل الملعب؛ لذلك حاول بعض من وصفهم بـ«أصحاب المصالح الشخصية» جر النادي خارج الملعب، وهو ما لن يحدث، وسيتم التصدي لمحاولات زعزعة الفريق ولاعبيه وجهازه الفني.

وأبدى رئيس نادي النصر دهشته من غياب تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR» في مباريات النصر، فيما تعمل التقنية ذاتها في مباريات الفرق الأخرى، ويتم الرجوع إليها، واصفًا ذلك بأنه أمر يدعو إلى الشك.

وفي سلسلة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قال إنه افترض بحسن نية، أن الأخطاء التحكيمية جزء من اللعبة، لكن الفريق خسر اثنين من أغلى اللاعبين بسبب ضعف الحكام في التعامل مع الركل والضرب في مباراتي الفتح والشباب، وبدون تدخل من المسؤول عن حماية التنافس الشريف وفق تعليمات الاتحاد الدولي «فيفا»، مشيرًا إلى أن هذا أمر لا يمكن السكوت عنه.

وأكد صفوان السويكت عفوه عمن أساء إليه. أما من يفكر في الإساءة للنادي أو سلب حقوقه أو مكتسباته فإنه سيقف له بالمرصاد وسيتصدى له بالقانون وأمام الملأ.

وأشار إلى أنه فضَّل الصمت منذ بداية الموسم وتغليب صوت الحكمة، كما تابع: «وبدون أحكام مسبقة على معظم تفاصيل ومحركات المشهد الرياضي»، وقال إنه وجد تعصبًا شديدًا للألوان، وفجورًا في الخصومة، وأفكارًا سطحية، وهي مبادئ غير صحية.

وقدَّم رئيس النصر -باسمه وبالنيابة عن جميع من يمثل النادي- الاعتذار إلى جماهير النصر عن النتائج الأخيرة، مشيرًا إلى أن صوت الجماهير وصل إلى الإدارة، وإلى أن الخوف على الكيان مشترك بين الإدارة والجماهير.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك