Menu

إلغاء المرحلة الثامنة لفئتي الدرَّاجات النارية برالي داكار

حُزنًا على وفاة باولو جونسالفس

قرَّر منظمو سباق رالي داكار، إلغاء المرحلة الخاصة الثامنة لفئتي الدرَّاجات النارية؛ ذات العجَلَتَيْن والأربع عجلات. جاء هذا القرار، في أعقاب اجتماع مع الدرَّاجي
إلغاء المرحلة الثامنة لفئتي الدرَّاجات النارية برالي داكار
  • 34
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قرَّر منظمو سباق رالي داكار، إلغاء المرحلة الخاصة الثامنة لفئتي الدرَّاجات النارية؛ ذات العجَلَتَيْن والأربع عجلات. جاء هذا القرار، في أعقاب اجتماع مع الدرَّاجين؛ حيث تم اتخاذ قرار بمشاورة جميع الدرَّاجين في رالي داكار.

وكان عالم رياضة المحركات والراليات، قد صُدِم بخبر وفاة الدرّاج البرتغالي باولو جونسالفس، خلال المرحلة الخاصة السابعة التي أقيمت بين الرياض ووادي الدواسر؛ حيث أصيب جميع المشاركين بالحزن والأسى لفقدانه. ويُعتبر باولو من الأشخاص المحبوبين في رالي داكار؛ حيث كان يحظى باحترام واسع بين الدرَّاجين المخضرمين والناشئين.

وكان من المُقرر أن تجري المرحلة الثامنة، اليوم الإثنين، في مسارٍ مُغلق حول وادي الدواسر، إلا أنه تم التوافق على إلغاء المرحلة الثامنة، من أجل إتاحة المجال للدرَّاجين للتعبير عن الأسى والحُزن لوفاة صديقهم.

وفي السياق ذاته، اجتمعت عائلة رالي داكار، مساء أمس، لإظهار تقديرهم واحترامهم لباولو؛ حيث وقف الجميع في حالة صمت، تعبيرًا عن حزنهم العميق لوفاة جونسالفس.

اقرأ أيضا:

وفاة الدراج البرتغالي «جونسالفيس» في رالي داكار السعودية

بالصور.. يزيد الراجحي يستضيف سائقي «رالي داكار» في منزله

غدًا.. «رالي داكار» يستأنف فعالياته بعد الوصول إلى نقطة النصف

   

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك