Menu

«الزعيم» يلتقي أوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا 2019

الهلال يستأنف تدريباته استعدادًا للنصر.. الأحد المقبل

يواجه الهلال، فريق «أوراوا ريد دايموندز» الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا 2019، فيما يستأنف الهلال، مساء غد الخميس تدريباته؛ لملاقاة النصر، الأحد المقبل، ضمن م
«الزعيم» يلتقي أوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا 2019
  • 2625
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يواجه الهلال، فريق «أوراوا ريد دايموندز» الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا 2019، فيما يستأنف الهلال، مساء غد الخميس تدريباته؛ لملاقاة النصر، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعبر صفحته الرسمية على «تويتر»، قال: الهلال يلاقي «أوراوا ريد دايموند الياباني» في نهائي دوري أبطال آسيا 2019، مشيرًا إلى أنه  سيستأنف تدريباته  مساء غد الخميس، وذلك بعد تأهله إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وصعد فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني، للدور النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، عقب فوزه 1 / صفر على مضيفه «قوانجتشو إيفرجراند» الصيني، اليوم الأربعاء، في إياب الدور قبل النهائي للمسابقة القارية.

ومن المقرر أن تجرى مباراة الذهاب بين الهلال وأوراوا بالسعودية في التاسع من نوفمبر المقبل، على أن يقام لقاء العودة باليابان في 24 من الشهر نفسه.

يُذكر أن هذا هو النهائي الثاني الذي يجرى بين الهلال وأوراوا، خلال النسخ الثلاثة الأخيرة للبطولة؛ حيث سبق أن التقيا في نهائي نسخة المسابقة عام 2017، والتي حسمها الفريق الياباني لمصلحته بتعادله 1 / 1 ذهابًا في السعودية وفوزه 1 / صفر باليابان.

محليًا.. ستكون جماهير الزعيم، على موعد جديد من الإثارة والندية، عندما يُشاهدون مواجهة الهلال والنصر، الأحد المقبل؛ حيث يتطلع «الزعيم» للثأر من ضيفه «العالمي»، بعد أن خسر آخر مباراة جمعتهما، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الخامسة والعشرين من الموسم الماضي، وهي المباراة التي كانت بمثابة مفتاح فوز النصر بلقب دوري الموسم الماضي.

وتُحيط بمباراة الأحد، ظروف مغايرة عن آخر مواجهة جمعتهما بالموسم الماضي؛ حيث يدخلها الهلال متصدرًا جدول الترتيب برصيد 19 نقطة بفارق ثماني نقاط عن النصر صاحب المركز السادس.

ولم يخسر الهلال حتى الآن،  أي مباراة بالدوري محققًا ستة انتصارات وتعادلًا وحيدًا، بالإضافة إلى أن الفريق يعيش حالة معنوية مرتفعة؛ لا سيما بعد صعوده للمباراة النهائية بدوري أبطال آسيا بعد عبوره عقبة السد القطري في الدور قبل النهائي.

ورغم الحالة المعنوية العالية للاعبي الهلال، إلا أنهم سيجدون صعوبة في التغلب على النصر، خاصة أن الفريق لن يكون أمامه سوى تحقيق النصر للحفاظ على أي فرصة له في الدفاع عن اللقب.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك