Menu

قماش ألكانتارا النجم الأبرز في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2019

هناك ظاهرة ملفتة في نسخة هذا العام من معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات، وهي انتشار قماش «ألكانتارا» في مقصورات السيارات الفاخرة. شركة ألكانتارا هي علامة إيطالية
قماش ألكانتارا النجم الأبرز في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2019
  • 22
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

هناك ظاهرة ملفتة في نسخة هذا العام من معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات، وهي انتشار قماش «ألكانتارا» في مقصورات السيارات الفاخرة.

شركة ألكانتارا هي علامة إيطالية متخصصة في إنتاج مادة بديلة للقماش والجلد، والتي تتمتع بجودة عالية وقدرة تحمل كبيرة ومظهر أنيق؛ ما جعلها خيارًا أساسيًّا لأي شركة تبحث عن رفع مستوى الفخامة في سياراتها، وهذا ما رأيناه خلال فعاليات معرض لوس أنجيلوس في سيارات مثل فيات 500X سبورت وكارما SC2 ودودج تشالنجر إصدار 50th anniversary ولينكولن كونتينينتال 2020 إصدار Coach Door.

فيات 500X سبورت

تأتي 500X سبورت مع لمسات ألكانتارا باللون الأسود على بعض أجزاء عجلة القيادة من أجل إعطاء تماسك أكبر ليدي السائق، بالإضافة للمسات أخرى حول لوحة العدادات، وجدير بالذكر أن سيارة فيات 500X هي من أفضل السيارت مبيعًا ضمن فئتها في الأسواق الأوروبية.

كارما SC2

خلال التدشين العالمي للسيارة الخارقة، سلطت الشركة الضوء على الاعتمادية الكبيرة لمادة ألكانتارا المستخدة في بعض أنحاء مقصورة كارما SC2، التي تعمل بمحرك كهربائي يدفعها للانطلاق من 0 إلى 96 كلم/ساعة خلال 1.9 ثانية فقط، مع مدى يبلغ 563 كلم في الشحنة الواحدة.

دودج تشالنجر إصدار 50th anniversary

احتفلت شركة دودج بمرور 50 عامًا على إطلاقها لأول موديل بمحرك V8، وبهذه المناسبة كشفت عن إصدار تشالنجر 50th anniversary المحدود، ومن التفاصيل المميزة في هذا الإصدار المقاعد الرياضية التي يغطي قماش ألكانتارا الجزء الوسطي منها، والتي توفر ميزة التدفئة والتهوية، كما تمت إضافة لمسات ألكانتارا على مساند اليد في الأبواب.

لينكولن كونتيننتال 2020 إصدار Coach Door

الميزة الأبرز في هذا الإصدار هي الأبواب التي تفتح بشكل عكسي، مما زاد من الطابع الفاخر لسيارة لينكولن كونتيننتال، لكن الشركة الأمريكية أرادت مواصلة الفخامة في الداخل، لذا استخدمت مادة ألكانتارا؛ لتغطية سقف المقصورة.

جدير بالذكر أعزاءنا المتابعين أن قماش ألكانتارا تم استخدامه كذلك في العديد من السيارات الجديدة التابعة لمختلف الشركات خلال معرض لوس أنجلوس، مثل ألفا روميو وأستون مارتن وأودي وفورد وإنفينيتي وبورشه ولكزس.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك