Menu


نابولي يواصل الصحوة برباعية في ليتشي بالدوري الإيطالي

روما يقهر بولونيا ويتغلب عليه بنتيجة (2/1)

واصل فريق نابولي صحوته في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي، عقب تغلبه 4 / 1 على مضيفه ليتشي، أمس الأحد في المرحلة الرابعة للم
نابولي يواصل الصحوة برباعية في ليتشي بالدوري الإيطالي
  • 18
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

واصل فريق نابولي صحوته في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي، عقب تغلبه 4 / 1 على مضيفه ليتشي، أمس الأحد في المرحلة الرابعة للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز ساسولو على ضيفه سبال 3 / صفر وسامبدوريا على ضيفه تورينو 1 / صفر، وروما على مضيفه بولونيا 2 / 1، ولاتسيو على ضيفه بارما 2 / صفر، فيما تعادل فيورنتينا مع مضيفه أتالانتا 2 / 2.

وارتفع رصيد نابولي إلى تسع نقاط؛ ليرتقي إلى المركز الثالث، بفارق ثلاث نقاط خلف إنتر (المتصدر)، في حين تجمد رصيد ليتشي، الذي تلقى خسارته الثالثة في البطولة هذا الموسم، عند ثلاث نقاط ليتقاسم المركز السابع عشر (الثالث من القاع) بجدول الترتيب مع سامبدوريا.

وبادر نابولي بالتسجيل في الدقيقة 28 عن طريق لاعبه الإسباني فيرناندو يورينتي، قبل أن يضيف زميله لورينزو إنسيني الهدف الثاني في الدقيقة 40 من ركلة جزاء.

وعزز فابيان رويز النتيجة، بتسجيله الهدف الثالث لنابولي في الدقيقة 52، فيما تكفل ماركو مانكوسو بتسجيل هدف ليتشي الوحيد في الدقيقة 61 من ركلة جزاء؛ ليعود يورينتي لهز الشباك مجددًا، بتسجيله الهدف الرابع لنابولي في الدقيقة 83.

وعلى ملعب (ريناتو دال آرا) بالعاصمة الإيطالية، حقق روما فوزًا صعبًا 2 / 1 على مضيفه بولونيا.

وارتفع رصيد روما، الذي حقق فوزه الثاني على التوالي في المسابقة، إلى ثماني نقاط في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد بولونيا، الذي تلقى خسارته الأولى في المسابقة هذا الموسم، عند سبع نقاط ليتقاسم المركز السادس مع أتالانتا.

وتقدم روما بهدف عن طريق لاعبه أليكسندر كولاروف في الدقيقة 49، لكن فرحة الضيوف بهدف التقدم لم تدم طويلًا، عقب تسجيل نيكولا سانسوني هدف التعادل لبولونيا في الدقيقة 54 من ركلة جزاء.

ورغم معاناة روما من النقص العددي عقب طرد لاعبه جيانلوكا مانشيني في الدقيقة 85 لحصوله على الإنذار الثاني، تقمص النجم البوسني إيدين دزيكو دور البطولة في المباراة، بعدما سجل هدف الفوز لفريق العاصمة الإيطالية في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك