Menu

تكثيف الرقابة على الحدائق.. ومصادرة الألعاب العشوائية بمكة

ضبط الباعة الجائلين المخالفين لنظام الإقامة والعمل

نفَّذت بلدية الشوقية الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة، حملة مشتركة مع الإدارة العامة للنظافة، وإدارة الضبط الإداري بشرطة العاصمة المقدسة، على حديقة حجز ال
تكثيف الرقابة على الحدائق.. ومصادرة الألعاب العشوائية بمكة
  • 29
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نفَّذت بلدية الشوقية الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة، حملة مشتركة مع الإدارة العامة للنظافة، وإدارة الضبط الإداري بشرطة العاصمة المقدسة، على حديقة حجز السيارات بطريق «مكة- جدة السريع»؛ لضبط الباعة الجائلين المخالفين لنظام الإقامة والعمل، ومنع تأجير الألعاب بطرق عشوائية، وإيقاف أي أنشطة مخالفة قد تتسبب في إلحاق الضرر بمرتادي الحدائق، أو تشويه المظهر العام.

نتائج الحملة

وقال رئيس بلدية الشوقية الفرعية المهندس محمد بن غالب المشيخي، إن الحملة أسفرت عن ضبط ومصادرة 6 ألعاب هوائية، و18 عربة كهربائية، ودراجات هوائية، ومولدات كهربائية تُستخدم لنفخ الألعاب.

حجز مركبتين

وأشار المشيخي، إلى أنه تم حجز مركبتين عائدتين للمخالفين بمقر البلدية كانتا تُستخدمان في نقل وتخزين الألعاب، وتم أخذ الإقرار على مالكيّها بمراجعة قسم الأسواق بالبلدية؛ لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقيهما .

وأكَّد بذل مراقبي البلدية جهودًا كبيرة لمنع الأنشطة غير المرخصة بالحدائق والمرافق العامة، ومكافحة الظواهر السلبية؛ بالتعاون مع الجهات الأمنية، وتوفير البيئة الصحية الملائمة للأهالي، حفاظًا على سلامتهم وراحتهم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك