Menu


مع مكفوفين.. إنييستا يحتفي بـ«التجربة المعقّدة»

شارك في المباراة معصوب العينين

شارك الإسباني أندريس إنييستا لاعب نادي فيسيل كوبي الياباني، في تجربة لعب كرة القدم مع المكفوفين، لتصوير إعلان ترويجي لدورة الألعاب الباراليمبية طوكيو 2020. وقا
مع مكفوفين.. إنييستا يحتفي بـ«التجربة المعقّدة»
  • 48
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

شارك الإسباني أندريس إنييستا لاعب نادي فيسيل كوبي الياباني، في تجربة لعب كرة القدم مع المكفوفين، لتصوير إعلان ترويجي لدورة الألعاب الباراليمبية طوكيو 2020.

وقالت وكالة الأنباء الإسبانية، اليوم الجمعة، إنّ نجم الماتادور (المعتزل دوليًّا) خاض مباراةً في مدينة كوبي إلى جانب لاعبين من منتخب اليابان للمكفوفين، وهي رياضة تدخل ضمن برنامج الدورة الباراليمبية، ويتشكل كل فريق فيها من خمسة لاعبين.

وشارك إنييستا في اللعب، وهو معصوب العينين، حاله حال باقي اللاعبين الذين يعانون من إعاقات بصرية، واعتمد على سمعه لتحديد مكان الكرة التي تحتوي على جرس.

وقال إنييستا الذي ظهر في الإعلان مع قائد الفريق الياباني للمكفوفين ريو كاوامورا ولاعبين آخرين من مستويات إعاقة بصرية مختلفة: «كان أمرًا رائعًا بالنسبة لي، لأنني تمكنت من مشاطرة الشباب هذا الوقت ورؤية العمل الرائع الذي يقومون به».

وأضاف: «كانت تجربةً معقدةً بالنسبة لي لأنّه أمر صعب حقًّا، أتمنى أن أحظى بفرصة لمشاهدتهم لأنني أحببت كثيرًا التدريبات التي أجريتها معهم».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك