Menu


لن تصدق سبب مصادرة الشرطة لهذه السيارة الذهبية

ألمانيا هي مسقط رأس سيارات بي إم دبليو، لكن السلطات هناك صارمة للغاية عندما يتعلق الأمر بالسيارات المعدلة، ومن الأمثلة على ذلك، شنّت شرطة حملة خلال عطلة نهاية ا
لن تصدق سبب مصادرة الشرطة لهذه السيارة الذهبية
  • 673
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ألمانيا هي مسقط رأس سيارات بي إم دبليو، لكن السلطات هناك صارمة للغاية عندما يتعلق الأمر بالسيارات المعدلة، ومن الأمثلة على ذلك، شنّت شرطة حملة خلال عطلة نهاية الأسبوع، وقامت بمصادرة خمس سيارات مختلفة لتخضع للتفتيش من قبل الخبراء المختصين في السيارات.

لم يكن من الصعب عليها ملاحظة واحدة من هذه السيارات، وهي سيارة بي إم دبليو  X5 M ذات طلاء ذهبي، وفي بيان صحفي للشرطة قالت إن هذه السيارة جذبت اهتمام الضباط؛ حيث كانت متوهجة للغاية ولامعة في ضوء الشمس الساقط عليها.

والجدير بالذكر أن مثل هذه الطلاءات الساطعة هي أمر غير مقبول في ألمانيا، حيث تقول السلطات أنها يمكن أن تتسبب في تأثير سلبيّ للغاية، يمكن أن يعرض السائقين الآخرين للخطر، ففي إحدى الحالات -في وقت سابق من هذا العام- صودرت سيارة بورشه باناميرا ذهبية، وأبلغ مالكها أنه لا يمكنه قيادة السيارة حتى يتم استبدال هذا الطلاء.

وبالعودة إلى سيارة  X5 M، فقد وجدت السلطات أيضًا أن السيارة كانت مزودة بإضاءة خلفية ملونة، ونظام عادم معدل، وقالت الشرطة إن السائق البالغ من العمر 30 عامًا من كوسوفر ادعى أنه لا يعرف قوانين تعديل السيارات الصارمة بألمانيا، ورغم أن ذلك قد لا يكون صحيحًا، إلا أنهم لم يسمحوا له بالخروج من هذه المشكلة بسهولة.

ووفقًا لـ DW، فقد قررت الشرطة أن السيارة غير آمنة للقيادة، وتم سحبها بعيدًا، ونتيجة لذلك، كان على السائق أن يجد طريقة أخرى للوصول إلى المنزل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك