Menu


بالفيديو.. «كافيار» تطرح «أغلى آيفون» وتزوِّده بنصف كيلو ذهب

أعلنت السعر المرتقب للنسخة

طرحت شركة متخصِّصة في تصنيع المنتجات الذهبية، نسخة استثنائية من هاتف «آيفون 11 برو ماكس»، ووصفته بأنَّه سيكون «أغلى هاتف في العالم». وأشار موقع «جي إس إم آرينا
بالفيديو.. «كافيار» تطرح «أغلى آيفون» وتزوِّده بنصف كيلو ذهب
  • 511
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

طرحت شركة متخصِّصة في تصنيع المنتجات الذهبية، نسخة استثنائية من هاتف «آيفون 11 برو ماكس»، ووصفته بأنَّه سيكون «أغلى هاتف في العالم».

وأشار موقع «جي إس إم آرينا»، التِّقني المتخصِّص إلى أنَّ شركة «كافيار»، ستزوِّد الجهة الخلفية الخاصة بهاتف «آيفون 11 برو ماكس» بنصف كيلو من الذهب الخالص من عيار 18.

وسيتم طرح الهاتف الذهبي بـ70 ألف دولار للنسخة العادية، و71 ألفًا و520 دولارًا أمريكيًا للنسخة ذات سعة تخزين 512 جيجابايت، وأشارت «كافيار»، إلى أنَّها ستطرح نسخة أخرى أقل سعرًا، ولكن دون نصف كيلو من الذهب؛ حيث سيتم تزويدها فقط بأحجار كريمة أو الأجرام السماوية من كوكب المريخ أو القمر أو النيازك، وسيتراوح سعر تلك النسخة الفضائية من «آيفون 11 برو ماكس»، ما بين 8100 دولار أمريكي و8260 دولارًا أمريكيًا.

وكانت شركة «آبل، قد طالبت الشهر الماضي من المورِّدين، زيادة إنتاجها من هواتف آيفون 11 بمقدار ثمانية ملايين وحدة، أو ما يعادل 10%، وذكر موقع «نيكي آسيان ريفيو» المختص بأخبار الاقتصاد، نقلًا عن مصادر بأنَّ الزيادة الأخيرة في طلبات آيفون تتركز على أرخص نموذج من آيفون 11 وآيفون 11 برو، مشيرة إلى أنها ستقلص الطلبات على نموذج آيفون 11 برو ماكس، الذي يبدأ سعره من 1099 دولارًا.

وأشار موقع «نيكي آسيان ريفيو»، إلى أنَّ الزيادة الجديدة في الطلب على آيفون 11 تؤكّد صحة استراتيجية الرئيس التنفيذي لشركة آبل تيم كوك، والتي تمثّلت في إغراء المستهلكين المهتمين بضبط ميزانيتهم، بنماذج أرخص في ظلّ «اقتصاد عالمي يضعف».

وأضاف الموقع الاقتصادي، أنَّ زيادة الطلب ما بين 7 ملايين و8 ملايين وحدة، يعادل إجمالي شحنات هواتف جوجل خلال 2019م.

وأدّى طلب آبل بزيادة إنتاج آيفون 11، إلى ارتفاع أسهم الشركات المصنعة للمكونات المستخدمة في تصنيع الهاتف الجديد، في بورصات هونج كونج واليابان، واستقبلت الأسواق العالمية في سبتمبر الماضي، أحدث هواتف آيفون، وهي: آيفون 11 والنسخ الأكثر تطورًا منه وهي آيفون 11 برو، وآيفون 11 برو ماكس، ويتم بيع هتف آيفون 11 بـ700 دولار، وهو ما يمثِّل تخفيضًا بنحو 50 دولارًا في السعر مقارنة بجهاز آيفون إكس آر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك