Menu


لطلبة الجامعات.. فتح باب التدريب التعاوني بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية

تشمل التخصصات العلمية والتطبيقية..

أعلنت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، عن فتح باب التقديم في برنامج التدريب التعاوني لطلاب وطالبات درجة البكالوريوس في التخصصات العلمية والتطبيقية بالجامع
لطلبة الجامعات.. فتح باب التدريب التعاوني بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية
  • 2999
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، عن فتح باب التقديم في برنامج التدريب التعاوني لطلاب وطالبات درجة البكالوريوس في التخصصات العلمية والتطبيقية بالجامعات السعودية.

وأوضحت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، أنه يشترط في المتقدم أو المتقدمة، أن يكون سعودي الجنسية، ومنتظم حاليًا في السنة الأخيرة من مرحلة البكالوريوس بالتخصصات العلمية والتطبيقية في الجامعات السعودية، وتوفر خطاب اعتماد (طلب تدريب) معتمد من الجامعة، ويجب على المتقدمين إتمام الفترة التدريبية بالكامل، على أن تمنح الأولوية للمرشحين ذوي المعدلات العالية.

وأضافت أن الوثائق المطلوبة عند التقديم تتضمن: صورة الهوية الوطنية، وخطاب التدريب من الجامعة، والسجل الأكاديمي.

وأشارت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، أن التقديم يتم من خلال الرابط التالي اضغط هنا اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 1 صفر 1441 هـ، حتى يوم الإثنين الموافق 29 صفر 1441 هـ.

ويقدم البرنامج لطلاب الجامعات، التدريب مع نخبة من المتخصصين في مجالات العلوم والتقنية في مدينة الملك عبدالعزيز.

يذكر أن مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، هي مؤسسة علمية حكومية لها شخصيتها الاعتبارية المستقلّة وملحقة برئيس مجلس الوزراء ومقرها الرئيسي مدينة الرياض.

تم إنشاء المدينة في 1977م تحت اسم «المركز الوطني العربي السعودي للعلوم والتقنية»، وفي عام 1985م تغيرت تسمية المركز إلى «مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك