Menu

الذهب يزين حصاد «أخضر الرماية» في البطولة العربية

محققًا 5 ميداليات متنوعة

اختتم المنتخب السعودي، مشاركته في البطولة العربية للرماية، على أسلحة ضغط الهواء «بندقية ومسدس»، لمسافة 10 أمتار، بتحقيق ذهبيتين من أصل 5 ميداليات متنوعة حصل علي
الذهب يزين حصاد «أخضر الرماية» في البطولة العربية
  • 44
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

اختتم المنتخب السعودي، مشاركته في البطولة العربية للرماية، على أسلحة ضغط الهواء «بندقية ومسدس»، لمسافة 10 أمتار، بتحقيق ذهبيتين من أصل 5 ميداليات متنوعة حصل عليها نجوم الأخضر على المستوى الفردي والفرق.

وجاءت منافسات رماية البندقية ضغط الهواء، بتحقيق الرامي مسفر العماري للميدالية الفضية «فردي»، وكذلك في نفس المسابقة حقق رماة السعودية على مستوى «الفرق»، المركز الثالث والميدالية البرونزية، عن طريق مسفر العماري وحسين الحربي وفيصل السعد.

ولحساب منافسات رماية المسدس ضغط الهواء «فردي»، حقق الرامي عطاالله العنزي، المركز الأول والميدالية الذهبية، وكذلك المركز الثالث والميدالية البرونزية للرامي محمد العمري.

وعلى مستوى «الفرق»، حقق المنتخب الوطني، المركز الأول والميدالية الذهبية، عن طريق الرماة عطاالله العنزي ومحمد العمري وسعيد الحارثي.

وأعرب ‏رئيس البعثة المدير التنفيذي للاتحاد، أحمد منصور الشهراني، عن بالغ الثناء والتقدير لرئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، على حرص سموه ودعمه للعبة وتهيئة كل الإمكانات لتحقيق النتائج المرجوة، التي تعكس المستوى المعروف عن لعبة الرماية، بالمملكة العربية السعودية.

 ووجه الشهراني، الشكر لرئيس الاتحاد السعودي للرماية، فارس عصمت السعدي، وأعضاء مجلس الإدارة، على الحرص والمتابعة الدائمة، وتذليل كل الصعوبات؛ لتمثيل البلاد التمثيل المشرف في المحافل العربية والدولية.

وكان المنتخب السعودي للرماية على البندقية والمسدس، شارك في البطولة العربية لأسلحة ضغط الهواء التي أقيمت في إمارة الشارقة، خلال الفترة من 20-28 ديسمبر الجاري، ومثّل الأخضر في رماية مسدس ضغط الهواء، الرماة محمد العمري وعطاالله العنزي وسعيد الحارثي، وفي رماية البندقية ضغط الهواء الرماة حسين الحربي ومسفر العماري وفيصل السعد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك