Menu

وكيل بوجبا: مانشستر يونايتد قادر على تدمير مارادونا وبيليه ومالديني

وصفه بأنه نادٍ خارج الواقع

شن وكيل أعمال اللاعبين الشهير مينو رايولا، هجومًا حادًا على نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقال إنه لن يقوم بجلب أي لاعب للنادي لأنه لا يملك أي طموح أو رؤية لل
وكيل بوجبا: مانشستر يونايتد قادر على تدمير مارادونا وبيليه ومالديني
  • 29
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

شن وكيل أعمال اللاعبين الشهير مينو رايولا، هجومًا حادًا على نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقال إنه لن يقوم بجلب أي لاعب للنادي لأنه لا يملك أي طموح أو رؤية للمستقبل، كما أن بإمكان مانشستر يونايتد أن يدمر أي لاعب حنى ولو كان مارادونا أو بيليه أو مالديني.

جاءت تصريحات رايولا الحادة تجاه مانشستر يونايتد على خلفية أزمة النجم الفرنسي الشهير بول بوجبا والذي يعد رايولا هو وكيل أعماله. وكان مانشستر يونايتد قد وقف في طريق انتقال بوجبا إلى ريال مدريد الإسباني على الرغم من الرغبة الكبيرة للنادي الإسباني في التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي، وعدم ارتياح اللاعب نفسه في صفوف النادي الإنجليزي، فضلًا عن عدم قدرته على إفادة الفريق.

وقال رايولا، في تصريحات نقلتها اليوم الأربعاء، صحيفة «لا ريبوبليكا» الإيطالية: «لن أشارك في نقل أي لاعب إلى مانشستر يونايتد بعد الآن؛ لأن هذا النادي كان سيدمر بيليه ومارادونا ومالديني، إذا ما لعبوا في صفوفه».

 واعتبر رايولا أن مشكلة بوجبا في الوقت الراهن هي مانشستر يونايتد؛ لأنه نادٍ خارج الواقع ولا يمتلك أي مشروع أو رؤية للمستقبل، مشيرًا إلى أن أي لاعب بحاجة إلى اللعب لفريق مثل يوفنتوس الإيطالي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك