Menu


744 وظيفة شاغرة للجنسين للعمل بـ9 شركات في الرياض

الشهادات المطلوبة تبدأ من الكفاءة حتى البكالوريوس

أعلنت غرفة الرياض، اليوم السبت، عن توافر عدد 744 وظيفة شاغرة للجنسين، من حملة شهادات الكفاءة المتوسطة والثانوية والدبلوم والبكالوريوس، في عدد من التخصصات، وذلك 
744 وظيفة شاغرة للجنسين للعمل بـ9 شركات في الرياض
  • 900
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت غرفة الرياض، اليوم السبت، عن توافر عدد 744 وظيفة شاغرة للجنسين، من حملة شهادات الكفاءة المتوسطة والثانوية والدبلوم والبكالوريوس، في عدد من التخصصات، وذلك  للعمل في 9 شركات بالقطاع الأهلي في الرياض.

وفي شأن المسميات الوظيفية المطلوبة، فقد جاءت وفق الإعلان على النحو التالي (حارس أمن ـ منسقة- قسم المبيعات ـ كاتب مشتريات ـ  قائدة فريق ـ  مديرة مجموعة فروع ـ  مساعد مدير ـ  مدير أمن ـ موظف خدمة عملاء ـ مشرف فرع ـ مسؤولة شؤون موظفين ـ مديرة منطقة ـ  مدير منطقة ـ مساعدة مدير ـ كاشير ـ قائد عملاء ـ محاسبة ـ موظفة خدمة عملاء/ مركز الاتصال ـ  مصفف ـ مديرة مطعم ـ مقدمة خدمة ـ  مدير مبيعات ـ مدير وردية).

ومن ضمن الوظائف المطلوبة أيضًا (محاسب ـ مدير فرع ـ ممثل مبيعات ـ مديرة وردية ـ مقدم خدمة ـ خدمة عملاء ـ موظف طاقم خدمة ـ مشرف أمن ـ مديرة فرع ـ بائعة ذهب ومجوهرات ـ موظفة طاقم خدمة).

وأشار الإعلان، إلى أن التقديم يبدأ من غد الأحد الموافق 13 أكتوبر 2019م؛ ولمدة 5 أيام، لافتًا إلى أن التقديم يتم عبر هذا  الرابط

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك