Menu


شرطة مكة تقتل "حامل كلاشينكوف" أطلق نيرانه العشوائية تجاه المواطنين

تعدى على رجال الأمن وصدم سيارات الآخرين

أنقذت الدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة فجر اليوم الجمعة، عددًا كبيرًا من أصحاب السيارات والمارة بحي المعيصم من نيران شخص تعمد إطلاق النار بشكل عشوائي عليهم، مس
شرطة مكة تقتل "حامل كلاشينكوف" أطلق نيرانه العشوائية تجاه المواطنين
  • 18856
  • 0
  • 4
فهد المنجومي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أنقذت الدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة فجر اليوم الجمعة، عددًا كبيرًا من أصحاب السيارات والمارة بحي المعيصم من نيران شخص تعمد إطلاق النار بشكل عشوائي عليهم، مستخدمًا سلاحا رشاشا "كلاشينكوف".

وبعد رفض مطلق النار التوقف عن ترويع الآمنين ومقاومته رجال الأمن بإطلاق النار عليهم، تعاملت الدوريات الأمنية معه، فأردته قتيلًا.

ولم يتسنَّ لـ"عاجل" التعرف على هوية الجاني، الذي قالت المصادر إنه تعمد صدم سيارات المواطنين، مستخدمًا سيارته، وهي من نوع "سوناتا" على طريق الشرائع بحي المعيصم، وبالتحديد مقابل حجز السيارات، مشيرة إلى أنه ظل يطلق النار بشكل عشوائي من سلاح رشاش نوع "كلاشنكوف"، تجاه المواطنين.

وأوضحت المصادر أن الجاني قام، قبل وصوله حي المعيصم، بإطلاق النار بشكل عشوائي في محيط السجن العام بحي العمرة، مرورًا بشارع الحج، حتى وصل إلى حي العدل لينطلق من أمام مسجد بن عبيد بشارع الحج مستقلًا سيارته الخاصة نوع هيونداي "سوناتا"؛ ليصدم عددًا من السيارات وسط متابعة الجهات الأمنية له.

وأضافت المصادر أن الجاني سلك طريق الشرائع حتى وصل حي المعيصم (مقابل حجز السيارات)، وهو يصر على صدم كل سيارة تصادفه، مع إطلاق أعيرة نارية عشوائية، مضيفة أنه قام بصدم إحدى الدوريات الأمنية، فتم التعامل الفوري معه بإعطاب عجلات سيارته.

وقالت المصادر: "عندها ترجَّل من سيارته محاولًا مقاومة رجال الأمن، بإطلاق النار عليهم، فرَدُّوا عليه بالمثل ليُرْدُوه قتيلًا".

وباشرت الحالة كافة الجهات الأمنية المختصة، ومن المنتظر نقل الجثة لثلاجة الوفيات وتسليم مركز شرطة جرول ملف القضية؛ لمعرفة الأسباب والدوافع التي دعت هذا الشخص لهذه الأفعال المجرمة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك