Menu

«غرفة أبها» تعلن توظيف 300 شاب وفتاة

الملتقى الصحي الأول يجهز كوادر وطنية

أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة أبها، اليوم الثلاثاء، أنّ 300 باحث وباحثة عن عمل في تخصصات طبية مختلفة تم قبولهم من بين إجمالي 700 طلب، تم تقديمها على فرص
«غرفة أبها» تعلن توظيف 300 شاب وفتاة
  • 154
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة أبها، اليوم الثلاثاء، أنّ 300 باحث وباحثة عن عمل في تخصصات طبية مختلفة تم قبولهم من بين إجمالي 700 طلب، تم تقديمها على فرص وظيفية بـ50 مؤسسة طبية بالمنطقة.

جاء ذلك خلال ملتقى التوظيف للتخصصات الصحية الأول الذي انطلقت برامجه، أمس، بتنظيم مركز التوطين واللجنة الصحية بغرفة أبها بالتعاون مع مركز «طاقات عسير»، ومشاركة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف».

من جانبه، صرّح رئيس مجلس إدارة غرفة أبها حسن بن معجب الحويزي بأنَّ الملتقى يأتي إيمانًا من غرفة أبها بإعداد وتأهيل وتوظيف الكوادر الوطنية المؤهلة التي تبحث عن فرص وظيفية، إضافة إلى تطوير أداء القوى البشرية العاملة.

وأضاف أنَّ مجلس الإدارة بالغرفة والأمانة العامة يسعيان لتقديم جميع أنواع التدريب وتوطين الوظائف المتخصصة؛ من أجل تقديم خدمة متميزة تلبي تطلعات شباب وشابات عسير المتخصصين في المجال الطبي، مع الأخذ بعين الاعتبار المستجدات المتواصلة التي تحتاج مزيدًا من البذل والعطاء، خاصةً في هذه الفترة التي تشهد تغيرات كثيرة بسوق العمل الطبي، حتى تتوافق مع متطلبات هذا العصر، وتوسع المجتمع وتعدد احتياجاته.

وتنظر الغرفة إلى التدريب، بحسب الحويزي، باعتباره أحد الأنشطة التي يجب ينهض بها لخدمة المجتمع المحلي من خلال رفع كفاءة شباب وشابات المنطقة في كل المجالات، والإسهام في تأهيل وتجهيز أفضل الكوادر للانخراط في سوق العمل، لافتًا إلى أنَّ مركز التوطين بالغرفة مركزٌ متخصصٌ في توفير الوظائف والأعمال لشباب وشابات المنطقة.

ولفت إلى أنّه يتم إجراء مقابلات شخصية عديدة من قبل طالبي  العمل بالمؤسسات الطبية المتخصصة، وذلك بالمركز الرئيس؛ لإلحاقهن بالعمل بهذه المؤسسات.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك