Menu


«العدالة» يواصل التوهج في دوري المحترفين برباعية في شباك ضمك

الفريق رفع رصيده إلى أربع نقاط

ضرب فريق العدالة شباك نظيره ضمك، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، بافتتاحية منافسات ا
«العدالة» يواصل التوهج في دوري المحترفين برباعية في شباك ضمك
  • 298
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ضرب فريق العدالة شباك نظيره ضمك، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، بافتتاحية منافسات الجولة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذا الفوز، يواصل فريق العدالة الصاعد حديثًا لدوري المحترفين عروضه القوية؛ حيث استهل مشوراه في البطولة بالتعادل الإيجابي مع الأهلي، في مباراة كان العدالة الأقرب فيها للفوز.

وسيطر لاعبو العدالة على أغلب لحظات المباراة، وسجل أهدافه الثلاثة في الشوط الأول، بأقدام كل من ميدوين ميندام في الدقيقة 14، وألو سيسيه في الدقيقة 40، تشارلز أندريا «من ركلة جزاء» في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، حاول ضمك العودة إلى اللقاء من جديد، لكن العدالة كانت له اليد العليا، وأضاع العديد من الفرص التي كانت كفيلة بخروج النتيجة أكبر من ذلك، ولم يُحرز سوى هدف وحيد بهذا الشوط عن طريق اللاعب حسين أحمد في الدقيقة 82.

وتُعد هذه هي الهزيمة الثانية على التوالي لضمك، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين؛ حيث خسر في الجولة الأولى أمام حامل لقب بطولة العام الماضي فريق النصر بهدفين نظيفين.

ورفع العدالة رصيده إلى أربع نقاط، جمعهما من فوز وتعادل، فيما تجمد رصيد ضمك عند صفر من النقاط، بعد تعرضه لهزيمتين متتاليتين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك