Menu


«المنافسة» تطرح مسودة لائحتها التنفيذية الجديدة وتطلب آراء «العموم»

تستمر في الاستقبال حتى 19 سبتمبر

أعلنت الهيئة العامة للمنافسة، اليوم الثلاثاء، طرح مسودة اللائحة التنفيذية لنظام المنافسة الجديد؛ للحصول على آراء المهتمين والعموم. وذكر بيانٌ صادرٌ عن الهيئة ا
«المنافسة» تطرح مسودة لائحتها التنفيذية الجديدة وتطلب آراء «العموم»
  • 170
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت الهيئة العامة للمنافسة، اليوم الثلاثاء، طرح مسودة اللائحة التنفيذية لنظام المنافسة الجديد؛ للحصول على آراء المهتمين والعموم.

وذكر بيانٌ صادرٌ عن الهيئة اطلعت عليه «عاجل»: «إنفاذًا للمادة السابعة والعشرين من نظام المنافسة الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/75) وتـاريخ 29/6/1440هـ؛ يعتزم مجلس إدارة الهيئة العامة للمنافسة إصدار اللائحة التنفيذية لنظام المنافسة».

وأضاف البيان: «انطلاقًا من مبدأ المشاركة والشفافية، تدعو الهيئة العامة للمنافسة، المعنيين والمهتمين في الجهات الحكومية والقطاع الخاص والعموم؛ للاطلاع على مسودة اللائحة، وإبداء مقترحاتهم وملاحظاتهم عليها من خلال تعبئة النموذج المخصص لذلك، الذي يشتمل على بيانات التواصل، وجدول المقترحات والملاحظات».

وأعربت الهيئة عن تطلُّعها إلى تلقي آراء المهتمين والعموم على مسودة اللائحة التنفيذية حتى تاريخ  19 سبتمبر الجاري.

ويمكن الاطلاع على نظام المنافسة الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/75) وتاريخ 29/6/1440هـ عبر الرابط: https://gac.gov.sa/pdf/New_comp_law_booklet_03.pdf، والاطلاع على مسودة اللائحة التنفيذية للنظام عبر الرابط: https://gac.gov.sa/pdf/comp_law_regulations_draft.pdf. أما الملاحظات فتُرسَل عبر النموذج المخصص للهيئة إلى البريد الإلكتروني: IRcommitte@gac.gov.sa.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك