Menu


المسحل يطمئن على رئيس اتحاد كرة القدم الياباني عقب إصابته بكورونا

من خلال اتصال هاتفي

حرص رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، على القيام بالاطمئنان على صحة نائب رئيس اللجنة الأولمبية اليابانية ورئيس الاتحاد الياباني لكرة القد
المسحل يطمئن على رئيس اتحاد كرة القدم الياباني عقب إصابته بكورونا
  • 386
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حرص رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، على القيام بالاطمئنان على صحة نائب رئيس اللجنة الأولمبية اليابانية ورئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم، كوزو تاشيما، عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأجرى المسحل، اليوم الخميس، اتصالًا هاتفيًا برئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم، اطمئن من خلاله على صحته.

وأعلن تاشميا، في وقت سابق، أن الاختبارات التي خضع لها بشأن فيروس كورونا جاءت إيجابية، وقال: «جاءت نتيجة فحصي لفيروس كورونا المستجد إيجابية».

وأوضح أنه كان في رحلة عمل منذ 28 فبراير الماضي، زار خلالها مدينة بلفاست عاصمة أيرلندا الشمالية لحضور اجتماع لـ«البورد» العالمي لكرة القدم، قبل الانتقال إلى أمستردام الهولندية في الثاني من مارس الحالي لاجتماع مع الاتحاد الأوروبي للعبة، من أجل تقديم عرض عن ترشيح اليابان لاستضافة نهائيات كأس العالم للسيدات 2023، وفي الثالث من الشهر ذاته، حضر اجتماعًا للاتحاد الأوروبي أيضًا.

وأوضح تاشيما: «في أمستردام وأوروبا في مطلع مارس، مستوى القلق من فيروس كورونا المستجد لم يكن كما هو عليه حاليًا، كان الجميع لا يزال يقوم بالمعانقة، المصافحة باليد».

وبعد أوروبا، انتقل نائب رئيس اللجنة الأولمبية إلى الولايات المتحدة لمتابعة مباريات لمنتخب السيدات والترويج لترشيح اليابان لاستضافة مونديال السيدات، قبل أن يعود إلى بلاده في الثامن من مارس.

اقرأ أيضًا:

بسبب كورونا.. إلغاء الهبوط من دوري الدرجة الأولى الياباني

التقى رئيس الحكومة.. كورونا يهاجم نائب رئيس اللجنة الأولمبية اليابانية

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك