Menu


المغرب يتخطَّى الأفيال ويعبر لدور الـ 16 بأمم إفريقيا

يوسف النصيري سجَّل الهدف الوحيد..

تأهَّل المنتخب المغربي إلى دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، بعد فوزه على أفيال كوت ديفوار بهدف دون رد، في اللقاء الذي أُقِيم على ملعب السلام بال
المغرب يتخطَّى الأفيال ويعبر لدور الـ 16 بأمم إفريقيا
  • 202
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تأهَّل المنتخب المغربي إلى دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، بعد فوزه على أفيال كوت ديفوار بهدف دون رد، في اللقاء الذي أُقِيم على ملعب السلام بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة للبطولة.

وسجل هدف المنتخب المغربي الوحيد، اللاعب يوسف النصيري في الدقيقة 23، بعد تمريرة رائعة من أمرابط، ليرفع رصيده إلى ست نقاط، في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، وتوقف رصيد منتخب كوت ديفوار عند ثلاث نقاط في المركز الثاني، في انتظار نتيجة مباراة منتخبي جنوب إفريقيا وناميبيا.

وفي الجولة القادمة للمجموعة، سيلعب منتخب المغرب مع نظيره منتخب جنوب إفريقيا، فيما سيلتقي منتخب كوت ديفوار مع ناميبيا، وذلك يوم الاثنين المقبل.

وأصبح المنتخب المغربي ثالث المنتخبات العربية التي تأهلت للدور الثاني في البطولة الحالية بعد منتخبي مصر والجزائر، فيما لا تزال الفرصة سانحة أمام منتخبي تونس وموريتانيا للحاق بهم.

وفي المقابل، واصل منتخب كوت ديفوار (الشهير بالأفيال) عروضه غير المقنعة في الآونة الأخيرة وسقط في فخ الهزيمة أمس الجمعة امام أسود الأطلس، وذلك بعد تحقيقه فوزًا صعبًا في الجولة الأولى 1/ صفر على حساب جنوب إفريقيا في الجولة الأولى.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك