Menu


«أخضر الصالات» لذوي الإعاقة يفتتح مشواره في دورة الألعاب بمواجهة روسيا غدًا

تُقام بأستراليا

يفتتح المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات لذوي الإعاقة الذهنية، غدًا الأحد، مشواره في دورة الألعاب العالمية الخامسة «بريزين 2019»، بمواجهة نظيره الروسي على صالة مج
«أخضر الصالات» لذوي الإعاقة يفتتح مشواره في دورة الألعاب بمواجهة روسيا غدًا
  • 33
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يفتتح المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات لذوي الإعاقة الذهنية، غدًا الأحد، مشواره في دورة الألعاب العالمية الخامسة «بريزين 2019»، بمواجهة نظيره الروسي على صالة مجمع سليمان الرياضي بمدينة بريزين الاسترالية، التي تستضيف 45 منتخبًا في منافسات الدورة العالمية.

ويتطلع «الأخضر» إلى تحقيق فوز صريح في أولى مبارياته في المجموعة الثانية التي تضم بجانبه روسيا والبرتغال واليابان.

ودخل المنتخب السعودي معسكرًا داخليًّا في العاصمة الرياض لمدة أسبوعين تأهبًا للمنافسة في المحفل الدولي.

ويترأس البعثة السعودية علي القحطاني، وتضم مدير المنتخب عبدالمحسن المعيوف، والمدرب فهد الرديعان، ومساعده فهد الحرقان، ومدرب الحراس محمد الصبيان، واختصاصي العلاج الطبيعي عبدالعزيز القحطاني، والمحاسب زياد بن حراب.

فيما ضمت القائمة ثمانية لاعبين، هم: فؤاد كعبي، وعلي عاقلي، ويحيى مجرشي، وماجد الدوسري، وعبدالله شراحيلي، وأحمد بوهلال، ونمر غزواني، ووليد شراحيلي.

وأكد المدرب فهد الرديعان جاهزية المنتخب السعودي لخوض منافسات البطولة العالمية الدولية، مشيرًا إلى أن طموحهم تحقيق مستوى مميز، ومنافسة المنتخبات القوية المشاركة.

وأشاد الرديعان بالجهود التي بذلها الجهازان الفني والإداري خلال مدة المعسكر الداخلي في الرياض، وانضباط اللاعبين خلالهما، وروحهم العالية، وحرصهم على رفع اسم المملكة في هذا المحفل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك