Menu


النصر يطمح لتعزيز الصدارة على حساب ضمك

في أولى مباريات الدور الثاني بالدوري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره ضمك، اليوم الخميس، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، في المباراة التي تجمع الفريقين في الجولة الـ16، ضمن منافسات بطو
النصر يطمح لتعزيز الصدارة على حساب ضمك
  • 88
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره ضمك، اليوم الخميس، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، في المباراة التي تجمع الفريقين في الجولة الـ16، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأنهى النصر الدور الأول متصدرًا، بعد فوزه على الإتفاق في المرحلة الماضية بهدف نظيف، وتعثر الهلال بتعادله سلبيًّا أمام جاره الشباب.

وسيدخل النصر المباراة بجاهزية كامل لاعبيه، باستثناء مدافعه عمر هوساوي المصاب، في حين تأكدت مشاركة المصابين عبدالله مادو وعبدالفتاح آدم، بالإضافة لعودة اللاعبين الدوليين مختار علي وعبدالاله العمري وأيمن يحيى وفراس البريكان.

ويبحث النصر عن تأكيد تفوقه على ضمك الذي التقاه في مباراتين هذا الموسم؛ حيث كانت الأولى في افتتاح مبارياتهما بدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وانتصر بثنائية نظيفة، والثانية كانت في كأس الملك وفاز النصر 4-2.

وفي المقابل ستكون مهمة ضمك صعبة للغاية، حينما يواجه متصدر الدوري في رحلة البحث عن الابتعاد عن شبح الهبوط الذي يحاصره منذ بداية الدوري.

ويعيش ضمك أوضاعًا حرجة برفقة مدربه الجزائري نور الدين بن زكري؛ حيث يقبع الفريق في المركز الأخير برصيد 8 نقاط.

ولم يعرف ضمك طعم الفوز في المراحل الأربع الماضية، عقب خسارته أمام أهلي جدة 5-1 وأمام جاره أبها 3-2، في حين تعادل في آخر مباراتين أمام الإتفاق 2-2 وأمام الفتح سلبيًّا.

اقرا أيضًا

حمد الله: جماهير النصر لا ترحم.. وأهل الكلام وراء خلافي مع أمرابط

رسميًا.. «النصر» يحسم صفقة خالد الغنام لـ5 سنوات مقبلة

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك