Menu


النصر يعلن الموعد الجديد لمواجهة ذوب آهن بدوري أبطال آسيا

الفريقان ضمنا التأهّل للدور الثاني

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مكان وموعد إقامة مباراة النصر وذوب آهن الإيراني، ضمن مباريات الجولة السادسة للمجموعة الأولى، من دوري أبطال آسيا؛ حيث قرّر أن تقام
النصر يعلن الموعد الجديد لمواجهة ذوب آهن بدوري أبطال آسيا
  • 3380
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مكان وموعد إقامة مباراة النصر وذوب آهن الإيراني، ضمن مباريات الجولة السادسة للمجموعة الأولى، من دوري أبطال آسيا؛ حيث قرّر أن تقام عند الساعة 9:30 مساء يوم الأربعاء القادم في قطر.

وكان نادي النصر قد تلقى خطابًا من الاتحاد السعودي لكرة القدم، يفيد بقرار الاتحاد الآسيوي بتأجيل المباراة، والتي كان مقررًا إقامتها يوم الثلاثاء 21 مايو في العراق.

وأوضح النادي عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أنَّ تأجيل المباراة ونقلها جاء بناءً على خطاب تلقاه النادي من الاتحاد الآسيوي. مشيرًا إلى أنه سيتم تحديد مكان وموعد المباراة في وقتٍ لاحقٍ.

يذكر أنَّ النصر قد ضمن تأهّله إلى دور الـ16، وستحدّد المباراة المقبلة موقعه في سلم الترتيب؛ إذ يتصدر ذوب آهن المجموعة بـ11 نقطة، ويليه النصر في المركز الثاني بـ9 نقاط.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بفوز ذوب آهن بثلاثة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي أُقِيم على استاد آل مكتوم بمدينة دبي الإماراتية.

وضمن 12 فريقًا التأهّل إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا بعدما انتهت مباريات بعض المجموعات، في الوقت الذي تتبقى فيه مباراة بمجموعات أخرى.

وانتهت منافسات المجموعتين الثالثة والرابعة بدور المجموعات من البطولة الآسيوية، وتربّع الهلال السعودي على صدارة المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة، أمام الدحيل القطري الذي يحلّ ثانيًا برصيد 9 نقاط، بينما حل السد القطري أولًا في المجموعة الرابعة بـ10 نقاط أمام أهلي جدة السعودي برصيد 9 نقاط.

وسيلتقي الهلال مع الأهلي في دور الـ16 من البطولة الآسيوية، بينما يصطدم السد والدحيل ببعضهما في الدور نفسه، وقد تأتي مواجهة سعودية خالصة بين النصر والاتحاد في نفس الدور بناءً على النتائج التي ستؤول إليها مباريات المجموعتين الأولى والثانية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك