Menu


السد القطري يفوز على هينجين ويتأهل للدور الثاني في مونديال الأندية

ليواجه نادي مونتيري المكسيكي

حجز فريق السد بطل الدوري القطري بطاقة الصعود إلى الدور الثاني من بطولة كاس العالم للأندية، والتي تقام في العاصمة القطرية الدوحة بعد الفوز على فريق هينجين سبورت
السد القطري يفوز على هينجين ويتأهل للدور الثاني في مونديال الأندية
  • 165
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حجز فريق السد بطل الدوري القطري بطاقة الصعود إلى الدور الثاني من بطولة كاس العالم للأندية، والتي تقام في العاصمة القطرية الدوحة بعد الفوز على فريق هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة، بطل دوري أبطال أوقيانوسيا، في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد بثلاثة أهداف مقابل هدف ليواجه فريق مونتيري المكسيكي بطل دورى أبطال كونكاكاف.

وقد استطاع فريق هينجين أن يحرج الفريق القطري بعد أن أجبره على انهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وكان قاب قوسين أو أدنى من إلحاق الهزيمة بالفريق المضيف إلى أن الدقائق الأخيرة في المباراة كانت كفيلة بتغيير النتيجة لصالح الفريق القطري.

افتتح التسجيل في المباراة لاعب السد الجزائري بغداد بونجاح في الدقيقة 26 من كرة عرضية أرسلها عبدالكريم حسن قبل أن تصطدم في مدافع فريق هينجين وتصل لبونجاح أمام المرمى ليضعها في الشباك، وفي الدقيقة الـ40 قام أكرم عفيف بتسجيل هدف تم إلغاؤه بعد الرجوع لتقنية الـVAR لينتهي الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني استطاع هينجين العودة إلى المباراة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 46 من عمر المباراة سجله اللاعب أنطوان روين، وفي محاولة ثانية للتقدم من قبل السد في الدقيقة الـ67 سدد حسن الهيدوس كرة سكنت الشباك إلا أن الهدف قد ألغي أيضًا بعد العودة إلى تقنية الـVAR بداعي التسلل لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، ويلجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية.

في الشوط الإضافي الأول حاول كلا الفريقين تسجيل هدف يعزز من فرص الصعود إلى الدور الثاني حتى الدقيقة الـ100 عندما أحرز عبدالكريم حسن، لاعب السد، الهدف الثاني للفريق لينتهي الشوط بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الإضافي الثاني استطاع السد تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ114 بقدم اللاعب بيدرو لتنتهي المباراة، ويحقق السد فوزه الأول في البطولة ولقاء مونتيري المكسيكي بطل دورى أبطال كونكاكاف يوم السبت المقبل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك