alexametrics
Menu


وظائف إدارية في الهيئة الملكية بالجبيل

لحملة البكالوريوس فأعلى..

وظائف إدارية في الهيئة الملكية بالجبيل
  • 12195
  • 0
  • 1
فريق التحرير
2 جمادى الآخر 1440 /  07  فبراير  2019   10:59 ص

أعلنت الهيئة الملكية بالجبيل، عن توفر عدد من الوظائف الإدارية والفنية الشاغرة، وذلك للعمل في مقرها الرئيس بالجبيل الصناعية، لحملة البكالوريوس مع وجود خبرة.

وأوضحت الهيئة الملكية بالجبيل، أن الوظائف الشاغرة تأتي تحت المسميات التالية:

ـ أخصائي تخطيط اقتصادي؛ ويشترط الحصول على بكالوريوس في «اقتصاد، مالية واقتصاد» ويفضل من لديه ماجستير، مع الإلمام التام بالمحاسبة والبيانات المالية، ووجود خبرة لا تقل عن أربع سنوات في مجال التخطيط الاقتصادي.

كما يشترط في المتقدم، الخبرة في إجراء الدراسات وتحليلها وإعداد التقارير الخاصة بالتخطيط الاقتصادي، والإلمام بحسابات الناتج الإجمالي المحلي والاستثمار الاجنبي (GDP/FDI)، وإتقان اللغتين العربية والإنجليزية تحدثًا وكتابة، مع إجادة مهارات التعامل مع الحاسب الآلي وخبرة في استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس.

ـ أخصائي مكافحة أوبئة؛ ويشترط الحصول على بكالوريوس «هندسة بيئية، أحياء تخصص علم الحيوان»، ويفضل الحاصلون على التخصص الدقيق «علم الحشرات أو مكافحة الأوبئة» بتقدير لا يقل عن جيد، مع وجود خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال مكافحة الأوبئة.

ويشترط أيضًا وجود مهارات في إدارة الوقت والتواصل ومهارات التفاعل مع الأفراد، وإتقان اللغتين العربية والإنجليزية تحدثًا وكتابة، ومهارات في الحاسب الآلي وخبرة في استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس.

ـ أخصائي تدريب؛ ويشترط الحصول على بكالوريوس في تخصص الإدارة، ويفضل من لديه تخصص في مجال الأمن والسلامة، مع وجود خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال تقديم خدمات ومبادرات التدريب، وخبرة أو دورات في مجال الأمن والسلامة والإطفاء، وإدارة الوقت والتواصل ومهارات التعامل مع الأفراد.

كما يشترط في المتقدم إتقان اللغتين العربية والإنجليزية تحدثًا وكتابةَ، ومهارات في الحاسب الآلي وخبرة في استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس.

وحول المميزات للمقبولين في الوظائف، أوضحت الهيئة الملكية بالجبيل، أنها تتضمن رواتب تنافسية، ودورات تدريبية داخلية وخارجية، والاشتراك في برنامج تمليك المساكن، وتأمينًا صحيًا بمستشفى ومراكز الهيئة الملكية، وتعليمًا مميزًا للأبناء في مدارس الهيئة الملكية.

والتقديم متاح حاليًا من خلال اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط التالي: https://goo.gl/ZXGSbB في موعد أقصاه الخميس المقبل الموافق التاسع من جمادى الآخرة 1440 هـ.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك