Menu


هاتيجان.. ملك البطاقات الصفراء يدير ديربي الرياض

الكشف عن أسماء حكام مباريات اليوم

أزاح الاتحاد السعودي لكرة القدم، الستار عن أسماء طواقم تحكيم مباريات الجولة الثامنة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اليوم الجمعة، التي تشهد ثلاثة
هاتيجان.. ملك البطاقات الصفراء يدير ديربي الرياض
  • 501
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أزاح الاتحاد السعودي لكرة القدم، الستار عن أسماء طواقم تحكيم مباريات الجولة الثامنة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اليوم الجمعة، التي تشهد ثلاثة لقاءات، أبرزها الشباب ضد النصر، في ديربي الرياض المثير.

وأعلن الاتحاد السعودي -عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، اليوم الجمعة- إسناد مهمة إدارة مباراة الشباب ضد النصر، إلى الحكم الروماني أوفيديو هاتيجان، يعاونه الثنائي أوكتافيان سوفري، وسباستيان جيورجها، والسعودي محمد الهويش حكمًا رابعًا، والفنلندي ماتياس جيسترانيوس حكمًا لتقنية الفيديو «الفار» يساعده أحمد الرميخاني.

وأدار هاتيجان 5 مباريات في الموسم الحالي، ضمن منافسات دوري المحترفين، أشهر خلالها 23 بطاقة صفراء، واحتسب ركلتي جزاء، كما قاد مباراة واحدة لكل طرف من ثنائي موقعة الملز؛ حيث أدار مباراة النصر ضد الفتح، في أغسطس الماضي، والشباب أمام الأهلي في ديسمبر، وكلتاهما انتهت بفوز نادي الرياض على وقع نتيجة واحدة، بهدف دون رد.

وطوال مسيرته قاد الروماني 16 مباراة، أخرج خلالها البطاقة الصفراء في 78 مناسبة، مقابل 4 بطاقات باللون الأحمر، واحتسب 8 ضربات جزاء.

ويسعى فرسان نجد إلى كسر التعادلات، وتجاوز كبوة النتائج، بعدما أهدر الفريق 6 نقاط كاملة في آخر أربع جولات، من أجل تضييق الخناق على الهلال المتصدر، فيما يبحث الليوث عن استعادة ذاكرة الانتصارات التي عرف الفريق طريقها مع المدرب الإسباني لويس جارسيا، قبل أن تتوقف على نحو مباغت بخسارة درامية أمام الفيصلي في الجولة الماضية لهدفين مقابل هدف.

ويحتل النصر المركز الثاني على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 35 نقطة، وبفارق 6 نقاط كاملة خلف الغريم التقليدي الهلال، فيما يوجد الشباب في المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

وفي مكة المكرمة، يتولى الحكم السلوفيني سلافكو فينتشيتش إدارة مباراة الوحدة أمام الأهلي، التي تقام في الساعة 8:25 مساء اليوم، على ملعب الشرائع، يعاونه الثنائي توماس كلانسنيك، وأندراز كوفاسيتش، والسعودي محمد السماعيل حكمًا رابعًا، والسويدي أندرياس إيكبيرج حكمًا لتقنية الفيديو، وعمر الجمل مساعدًا لحكم «الفار».

ويأتي الأهلي في المركز الثالث على سلم ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 33 نقطة، وبفارق نقطتين فقط خلف النصر الوصيف، فيما يأتي الوحدة في المركز الرابع برصيد 30 نقطة، بعد مرور 17 جولة من عمر البطولة.

وأسند الاتحاد مباراة العدالة ضد التعاون، التي تقام في الساعة 3:30، إلى طاقم سعودي بقيادة ماجد الشمراني حكمًا للساحة، والثنائي محمد العبكري وبدر الشمراني حكمين مساعدين، وخالد الطريس حكمًا رابعًا، والسلوفيني ماتي جورج حكمًا لـ«الفار» يعاونه ممدوح آل شهدان.

اقرأ أيضًا:

الشباب ضد النصر.. موقعة استعادة ذاكرة الانتصارات

الوحدة ضد الأهلي.. جروس يخشى القرار الصادم وكارينيو لتكرار التفوق

مهاجم أبها يتوقع السوبر الإفريقي بلون الدم والنار

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك