Menu

قائمة محظورات أمام جماهير الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا

قبل موقعة «سايتاما»

وضع نادي أوراوا الياباني، العديد من المحظورات أمام الجماهير التي ستحضر إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، حيث سيواجه نظيره الهلال يوم الأحد المقبل. وتضمّنت المح
قائمة محظورات أمام جماهير الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا
  • 2005
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وضع نادي أوراوا الياباني، العديد من المحظورات أمام الجماهير التي ستحضر إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، حيث سيواجه نظيره الهلال يوم الأحد المقبل.

وتضمّنت المحظورات حمل مظلات المطر واستخدام الأبواق والفوفوزيلا ومعدات الصوت والليزر واستخدام مكبر الصوت ومذياع اليد، بدعوى تسبب بعضها في ضرر للآخرين.

وشملت أيضًا الطبول في الممرات وبهو الملعب، واستخدام الأشرطة الورقية أيضًا داخل المدرجات، كما نوّهت إلى استحالة الخروج من الملعب للدخول مرة أخرى بعد تسجيل دخول لأول مرة.

وأوضحت إدارة النادي الياباني، أنه سيتم فتح المدرجات الخاصة بجماهير الهلال قبل المباراة بساعتين.

طائرات مشجعي الهلال

وكان ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، قد وجَّه بتوفير أربع طائرات لنقل مشجعي الهلال إلى اليابان لمؤازرة الهلال؛ باعتباره ممثلًا للوطن في البطولة الآسيوية.

وفور إعلان تسيير الطائرات الأربعة لنقل مشجعي الهلال إلى اليابان، قرّر النادي تخصيص الطائرات لأعضاء «القوة الزرقاء».

ومن المقرّر أن يبدأ سفر أعضاء «القوة الزرقاء» إلى اليابان؛ اعتبارًا من صباح الخميس برحلتين، على أن يتواصل سفرهم برحلتين أخريين مساء بعد غدٍ الجمعة.

ويأمل الهلال في أن يؤدي وجود مشجعيه بجواره في ملعب سايتاما، إلى توفير الدعم المعنوي للاعبيه، خاصة أنّ المباراة ستقام في ظل امتلاء مدرجات استاد سايتاما عن آخره بمشجعي أوراوا.

استعدادات الهلال

من ناحية أخرى، أدّى الهلال تدريبه، اليوم، استعدادًا للمواجهة؛ حيث اشتمل المران على تدريبات تفكيك العضلات، وتدريبات لياقية متنوعة، وتطبيقات فنية وتكتيكية، قبل أن يختتم بمناورة على جزء من الملعب.

وواصل المدير الفني للهلال الروماني رازفان لوشيسكو، خلال المران، التركيز على جوانب من خطته لمواجهة فريق أوراوا؛ حيث حرص على التأكُّد من استيعاب كل لاعب لدوره في الخطة، بينما يواصل المدرب مشاوراته مع مساعديه بشأن التشكيل الأمثل، الذي يمكن أن يبدأ به اللقاء، وذلك على الرغم من الاستقرار على القوام الأساسي للفريق؛ لكن يبقى احتمال أن يتم إجراء تغيير طفيف في التشكيل قائمًا.

وفي السياق ذاته، قرر الجهاز الفني إجراء التدريب الأخير؛ استعدادًا للمباراة على ملعب سايتاما في السادسة مساء السبت المقبل -بتوقيت اليابان- وذلك حتى يتعرّف اللاعبون على أرضية الملعب عن قرب.

كما قرّر لوشيسكو إغلاق مران الهلال المقرر إقامته -الخميس- وذلك بهدف توفير أكبر قدر من الهدوء والتركيز في المران، فضلًا عن الرغبة في تجربة عدد من التكتيكات التي يسعى لتطبيقها خلال المباراة.

وقد حدّد المدير الفني للهلال، موعد المؤتمر الصحفي الرسمي، الذي يسبق اللقاء؛ حيث تقرر عقده عصر يوم السبت المقبل، إلا أنه لم يتم الكشف عن هوية اللاعب الهلالي، الذي سيرافق المدرب إلى المؤتمر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك