مؤسسة التقاعد: 4 خطوات لإخطار العودة للعمل إلكترونيًا

بعد استلام معاش تقاعدي واحد على الأقل
مؤسسة التقاعد: 4 خطوات لإخطار العودة للعمل إلكترونيًا

قالت المؤسسة العامة للتقاعد إن خدمات التقاعد الإلكترونية تتيح للمتقاعد تسجيل إخطار العودة للعمل في القطاع الحكومي بشكل إلكتروني ودون الحاجة لمراجعة المؤسسة.

وأضافت عبر حسابها بموقع- تويتر- أن خدمة إخطار العودة للعمل تمكن المتقاعد من تسجيل تاريخ وبيانات العودة إلى العمل في القطاع الحكومي (مدني - عسكري) بعد استلام معاش تقاعدي واحد على الأقل وتشمل البيانات الآتية وتشمل البيانات التالية: (تاريخ الرجوع الى العمل، اسم الجهة الجديدة، معلومات الوظيفة الجديدة، تصنيف الوظيفة، الرتبة، الدرجة).

وأوضحت المؤسسة خطوات تسجيل إخطار العودة للعمل تتم عبر (تسجيل الدخول في الخدمات الالكترونية،  اختيار «الطلبات» من القائمة على يمين الشاشة، اختيار «إخطار العودة للعمل»، إدخال جميع البيانات المطلوبة).

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa