Menu

جماهير يوفنتوس تطالب بحذف نجمة كونتي من ملعب أليانز ستاديوم

كونتي لعب 400 مباراة بقميص «السيدة العجوز»

طالبت جماهير يوفنتوس، بإزالة النجمة التي تحمل اسم كونتي في ملعب أليانز ستاديوم، وهو بروتوكول يتبعه «السيدة العجوز» لكل لاعب أو مدرب أسهم في صنع إنجاز ما للنادي،
جماهير يوفنتوس تطالب بحذف نجمة كونتي من ملعب أليانز ستاديوم
  • 487
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

طالبت جماهير يوفنتوس، بإزالة النجمة التي تحمل اسم كونتي في ملعب أليانز ستاديوم، وهو بروتوكول يتبعه «السيدة العجوز» لكل لاعب أو مدرب أسهم في صنع إنجاز ما للنادي، بعد توليه مسؤولية الإنتر.

واعتبرت جماهير يوفنتوس، كونتي، خائنًا حسبما نشرته شبكة سبورت ميديا سيت، اليوم الجمعة، في ظل العداء التاريخي بين يوفنتوس والإنتر.

وأعلن ​نادي الإنتر​ بشكل رسمي، تعيين المدرب الإيطالي ​أنتونيو كونتي​، المدير الفني السابق لنادي يوفنتوس​، مديرًا فنيًا للفريق، خلفًا للوتشيانو سباليتي، موقّعًا على عقد لثلاثة مواسم.

ولعب كونتي 400 مباراة بقميص «السيدة العجوز»، حقق خلالها لقب الدوري 5 مرات ولقب دوري أبطال أوروبا، كما نجح كونتي في قيادة يوفنتوس للعودة لمنصات التتويج كمدرب للفوز بلقب الدوري 3 مرات، قبل الرحيل في 2014 لتدريب منتخب إيطاليا وتشيلسي.

وكان إنتر ميلان، قد أعلن رحيل مدربه لوتشانو سباليتي عن إدارته الفنية بعد عامين، شكل خلالهما مثال «المعلم والصديق»، ما يمهد الطريق أمام تعاقد مرجح مع أنطونيو كونتي.

وقاد سباليتي (60 عامًا) فريقه هذا الموسم لإنهاء الدوري المحلي في المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لكنه عانى في جوانب أخرى لاسيما بالخروج المبكر من التنافس القاري، والجدل الطويل حول قائد خط هجومه الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

وعلى الرغم من ضمان بلوغ دوري الأبطال لموسم 2019-2020، لكنه فشل في تخطي الدور الأول من المسابقة القارية الأهم؛ بحلوله ثالثًا في المجموعة الثانية خلف برشلونة الإسباني وتوتنهام الإنجليزي، الذي يخوض النهائي ضد ليفربول غدًا.

وانتقل إنتر الى المشاركة في مسابقة «يوروبا ليج» بعد خروجه من دوري الأبطال، وعبر دور الـ32 على حساب رابيد فيينا النمساوي، قبل أن يخرج من الدور ثمن النهائي على يد إينتراخت فرانكفورت الألماني.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك