Menu

جوميز يقود كتيبة الهلال في موقعة الحزم

في أول ظهور بعد المونديال

أعلن الجهاز الفني لفريق الهلال، بقيادة الروماني رزفان لوشيسكو، التشكيل الذي سيخوض به الأزرق مباراة العودة إلى الأجواء المحلية، بعد الظهور اللافت في كأس العالم ل
جوميز يقود كتيبة الهلال في موقعة الحزم
  • 79
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن الجهاز الفني لفريق الهلال، بقيادة الروماني رزفان لوشيسكو، التشكيل الذي سيخوض به الأزرق مباراة العودة إلى الأجواء المحلية، بعد الظهور اللافت في كأس العالم للأندية، والذي غلب عليه الطابع الهجومي.

واعتمد لوشيسكو على الثالوث بافيتيمبي جوميز، عمر خربين، وجيوفينكو؛ لقيادة هجوم الزعيم أمام الحزم، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الخميس، على ملعب أبناء الرس، لحساب الجولة الثالثة عشرة من دوري المحترفين.

ولم يجرِ لوشيسكو تغيرات جذرية على تشكيل الزعيم، في أول مباراة البحث عن الصدارة، غير تلك التي فرضتها ظروف الغيابات القهرية، والتي أبعدت الثلاثي كارلوس إدواردو، وسلمان الفرج، وسالم الدوسري، بداعي الإصابة.

ودفع الروماني بعبدالله المعيوف في حراسة المرمى، خلف الرباعي، محمد البريك، عبدالله الحافظ، جانج هيون سو، وحسن كادش، وفي الوسط ينشط الثلاثي عبدالله عطيف، محمد كنو، وهتان باهبري، وفي الهجوم سيباستيان جيوفينكو، جوميز وخربين.

وعلى مقاعد البدلاء محمد الواكد، علي آل بليهي، محمد جحفلي، أمير كردي، ناصر الدوسري، جوستافو كويلار، نواف العابد، ذعار العتيبي، وصالح الشهري.

وفي المقابل، أعلن المدرب دانيال ايسايلا، تشكيل الحزم، والذي ضم: مالك عسلة، محمد الزبيدي، فاقنر اليماو، عبدالله الشمري، أسامة الخلف، القائد فارس العياف، عبدالعزيز الناشي، إدريس فتوحي، إبراهيما تانديا، حسن الحبيب، وكارلوس ستراندبيرج.

ويبحث أبناء المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، عن العودة إلى القواعد بنقاط المباراة كاملة، من أجل العودة إلى أجواء الصدارة، التي انتزعها الجار النصراوي، بفارق 6 نقاط، مستفيدًا من غياب أزرق العاصمة، وهي القمة التي تبقى في تناول الهلال بالنظر إلى امتلاك الفريق 3 مؤجلات، تفتح أمامه أبواب الانفراد بمقدمة الترتيب.  

ويبحث الزعيم عن إيقاف نزيف النقاط الذي لازمه في آخر جولتين بالدوري، بالسقوط أمام النصر، في ديربي العاصمة، قبل التعادل المخيب مع الفتح شريك قاع الترتيب، ليمتلك الهلال 20 نقطة من تسع مباريات، في المركز الخامس، بفارق النقاط الست خلف العالمي، الذي خاض 12 مباراة، فيما يأتي الحزم في المركز الـ11، برصيد 14 نقطة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك