Menu

إقبال كبير على تذاكر اعتزال ياسر القحطاني

رغم انشغال الهلاليين بإياب نهائي دوري الأبطال

طرحت أمس تذاكر مباراة اعتزال قائد فريق الهلال والمنتخب السعودي السابق ياسر القحطاني، نجم فريق الهلال؛ حيث سيتم طرح التذاكر في حفل غنائي ضمن فعاليات موسم الرياض
إقبال كبير على تذاكر اعتزال ياسر القحطاني
  • 999
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

طرحت أمس تذاكر مباراة اعتزال قائد فريق الهلال والمنتخب السعودي السابق ياسر القحطاني، نجم فريق الهلال؛ حيث سيتم طرح التذاكر في حفل غنائي ضمن فعاليات موسم الرياض 2019.

ورغم انشغال الجمهور الهلالي بمتابعة أخبار الفريق الموجود في اليابان لخوض إياب نهائي دوري أبطال آسيا، شهدت بيع التذاكر إقبالًا كبيرًا من قبل الجمهور لتوديع الكاسر في يوم اعتزاله بالرغم من ارتفاع أسعار التذاكر التي يمكن شراؤها من خلال تطبيق وموقع موسم الرياض اضغط هنا

حفل غنائي

ويخوض القحطاني مباراة اعتزاله رفقة فريقه Y20، المطعّم بعدد كبير من النجوم، أمام الهلال بكامل نجوم يوم الأحد 1 ديسمبر 2019 على ملعب جامعة الملك سعود.

وسيحيي حفل الاعتزال كل من الفنان رابح صقر، والفنان وليد الشامي، والفنانة أسماء المنور.

وحسب الموقع الرسمي لفعاليات موسم الرياض ومنصة بيع التذاكر جاءت الأسعار على النحو التالي:

عائلات (A,E) وأفراد(B,C,D) بـ120 ريالًا ومنصة ذهبي 1800 ريال، منصة فضي 1 - 1000 ريال، منصة فضي - 2 : 1000 ريال، منصة فضي 1- 800 ريال، منصة فضي 2 - 800 ريال .بلاتيني بلس 3500 ريال، بلاتيني1 - 2500 ريال، وبلاتيني 2 - 2500 ريال، وبلاتيني:2500 ريال.

وغرد رئيس هيئة الترفيه عبر حسابه في تويتر: «تذاكر اعتزال ياسر القحطاني قربت تخلص في ساعة.. تلحق ولا ما تلحق».

وكان المستشار تركي آل الشيخ، قد أعلن في وقت سابق، أن 1 ديسمبر المقبل، سيكون موعد مباراة اعتزال ياسر القحطاني الذي يعتبر فعالية استثنائية ضمن فعاليات موسم الرياض.

ونشر رئيس هيئة الترفية تركي آل الشيخ مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، كشف فيه جزءًا من تفاصيل حفل الاعتزال.

بينما غرَّد حساب موسم الرياض «حفل اعتزال الكابتن ياسر القحطاني أكبر مما تتخيلون، وبنكرم فيه الكابتن بالشكل اللي يستحقه، عشان كذا، بنستمتع بليلة غنائية جميلة تجمع رابح صقر وأسما لمنور ووليد الشامي، خلوكم جاهزين لطرح التذاكر».

دعوة الأساطير

ووجه القحطاني الدعوة للعديد من أساطير الكرة السعودية، على رأسهم سامي الجابر، يوسف الثنيان، ومحمد الدعيع؛ للمشاركة في الاحتفال الذي ينتظره عشاق قائد الأخضر الأسبق.

وقال القحطاني -عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: «طوال مسيرتي الكروية تشرفت بمزاملة عديد من النجوم.. حقّقت فيها معهم العديد من الإنجازات والذكريات».

وأضاف: «النجوم كلكم تحبونهم، وهم نجوم سطعوا في سماء كرتنا السعودية ورفعوا اسمها بمهاراتهم وروحهم وتفانيهم.. ويسعدني حضورهم ومشاركتهم معي بفريق Y20.

وأتم: «أخبركم ببعض الأسماء؛ مثل ما توقعتم الرباعي الذي متّعكم في الهلال رادوي، طارق التايب، ويلهامسون، لي يونج، وشاركوني أيامًا جميلة، يكرموني بحضورهم».

مسك الختام

كما سيشارك عدد من نجوم الكرة العالمية مع فريق «Y20»، إذ تأكدت مشاركة الإيطالي أندريا بيرللو، ومواطنه فرانشيسكو توتي، والهولندي روبين فان بيرسي، والكاميروني صامويل إيتو في مهرجان اعتزال القحطاني.

وتعدّ مباراة الأول من ديسمبر مسك الختام لرحلة كروية عامرة بالعطاء للاعب قدم الكثير للمنتخب السعودي بعدما اتخذ قرار الاعتزال في 2018.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك