Menu


أصالة تكشف لـ«عاجل» تفاصيل تجربتها السينمائية الأولى في «ولاد رزق 2»

تنتظر ردة فعل الجمهور حول ظهورها كممثلة

تُشارك الفنانة السورية أصالة، للمرة الأولى، كممثلة في الجزء الثاني من فيلم «ولاد رزق» الذي بدأ عرضه في دور السينما، خلال عيد الأضحى المبارك. وأوضحت أصالة، في ت
أصالة تكشف لـ«عاجل» تفاصيل تجربتها السينمائية الأولى في «ولاد رزق 2»
  • 33
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تُشارك الفنانة السورية أصالة، للمرة الأولى، كممثلة في الجزء الثاني من فيلم «ولاد رزق» الذي بدأ عرضه في دور السينما، خلال عيد الأضحى المبارك.

وأوضحت أصالة، في تصريحات لـ«عاجل»، أنها تنتظر ردة فعل الجمهور حول ظهورها كممثلة لأول مرة، لافتة إلى أنها رحبت بالتجربة؛ نظرًا لحبها لكل ما يخص زوجها المخرج طارق العريان.

ومؤخرًا، انتهت أصالة من تسجيل دويتو مع المطرب مصطفى حجاج؛ كدعاية للجزء الثاني من فيلم «ولاد رزق»، الذي يقوم ببطولته كلٌ من أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود وكريم قاسم ونسرين أمين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

وعن ألبومها الجديد «في قربك»، أوضحت أنها ستقوم بطرح أغنية كل خمسة أيام، وذلك بعد طرحها أول أغنية بعنوان «نكتة بايخة»، التي تعاونت فيها مع الشاعر عبدالحميد الحباك، وتلحين إيهاب عبدالواحد وتوزيع فهد.

وكشفت أصالة عن أنها حاليًا تُحضر مفاجأة لجمهورها تتعاون فيها مع زوجها المخرج طارق العريان.

وعن أزمة أغنيتها «نكتة بايخة»، التي قال الشاعر صلاح عطية إنه قدمها مع مجد القاسم، أكدت أصالة أن الأمر انتهى وأغنيتها مختلفة وكانت متأكدة من ذلك.

         

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك