Menu


بمشاركة 400 خبير.. أذربيجان تروج لمقوماتها السياحية دوليًا

ينطلق في أبريل القادم

يعرض مجلس السياحة الأذربيجاني، إمكانات السياحة أمام خبراء القطاع في أضخم فعالية سياحية وتجارية في أذربيجان، ودعا مجلس السياحة الأذربيجاني، المعنيين بمجال السياح
بمشاركة 400 خبير.. أذربيجان تروج لمقوماتها السياحية دوليًا
  • 33
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يعرض مجلس السياحة الأذربيجاني، إمكانات السياحة أمام خبراء القطاع في أضخم فعالية سياحية وتجارية في أذربيجان، ودعا مجلس السياحة الأذربيجاني، المعنيين بمجال السياحة، إلى حضور مؤتمرا بعنوان «Travel Business Azerbaijan 2020»، المقرر انطلاقه في 29 أبريل المقبل في العاصمة باكو.

ويشارك في المؤتمر خبراء السياحة محلياً وعالمياً بهدف توقيع الشراكات والصفقات التجارية المربحة، وتتضمن الفعاليات التي تدعمها وكالة السياحة الأذربيجانية (حكومية)، حضور أكثر من 400 مختص في هذا المجال للتواصل المباشر مع خبراء القطاع كمنصة لعرض الإمكانيات السياحية لدى أذربيجان.

وأطلق مجلس السياحة الأذربيجاني حملته التسويقية «أكثر مما تتصور» في أواخر عام 2018، كجزء من استراتيجيته لتعزيز قيمة أذربيجان كوجهة سياحية بارزة ومضاعفة عدد الزيارات إليها بحلول عام 2023، وكانت البلاد احتفلت خلال أكثر من عام بتسجيل رقم قياسي تاريخي مع زيارة 3.2 مليون مسافر إليها، محققة زيادة كبيرة بنسبة 11.4% مقارنة بعام 2018.

وقال الرئيس التنفيذي لمجلس السياحة الأذربيجاني فلوريان سينجست شميد: نمرُّ اليوم بفترة نشطة للغاية في قطاع السياحة في البلاد، ويسعدنا تعزيز المعروض السياحي عبر فعالية «Travel Business Azerbaijan 2020»، والتي ستتيح للمرة الأولى فرصة لممثلي الأسواق الرئيسة للتواصل مع خبراء قطاع السياحة والضيافة المحليين ضمن هذا النطاق الواسع لبناء الشراكات المثمرة.

وتتضمن الفعاليات حفل توزيع جوائز ورحلات تعريفية مما يتيح للضيوف فرصة استكشاف مشهد السياحة والترفيه وإمكانات الاجتماعات والحوافز والاتفاقيات والمعارض في باكو والمناطق المختلفة في أذربيجان.

وأضاف شميد: «نشجع خبراء المجال من جميع أنحاء العالم عبر استمرارنا في تلبية الحوافز وتقديم التجارب الفريدة والأصيلة على الانضمام إلينا واكتشاف الفرص الاستثنائية لدينا».

اقرأ أيضًا:

هيئة السياحة تُحفز الإعلاميين بمسابقة «تحدي الأحساء الإعلامي»

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك