Menu


خاتم ألماظ بـ200 ألف دولار يكشف خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

أعلناها بطريقة غير مباشرة للجمهور

بطريقة غير مباشرة، أعلن رجل الأعمال المصري احمد أبو هشيمة عن خطوبته من الممثلة المصرية الشابة ياسمين صبري، وذلك بعد أن نشر صورة عبر إنستجرام وهو ممسك بيديها الت
خاتم ألماظ بـ200 ألف دولار يكشف خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
  • 48
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بطريقة غير مباشرة، أعلن رجل الأعمال المصري احمد أبو هشيمة عن خطوبته من الممثلة المصرية الشابة ياسمين صبري، وذلك بعد أن نشر صورة عبر إنستجرام وهو ممسك بيديها التي ترتدي خاتم الخطوبة، فيما نشرت ياسمين صورة لها وهي ترتدي نفس الخاتم.

حفل عائلي بسيط وخاتم ألماس بـ200 ألف دولار

وقد أقامت الممثلة المصرية ياسمين صبري وأبو هشيمة حفلًا عائليًّا اقتصر على الأهل فقط للاحتفال بالخطوبة التي يتم الترتيب لها منذ فترة، حيث تمت في أحد الأماكن المغلقة، وقد أثار خاتم الخطوبة الألماس جدلَا واسعًا، حيث وصل ثمنه لـ 200 ألف دولار وهو خاتم من العيار 5.8 قيراط، وتم تصميمه خصيصَا لها من دار  Diam Jewellery للمجوهرات، كما ارتدت سوارَا من الذهب الأبيض الثمين مزينًا بأحجار الماس من النوع الـBaguette عيار خمس قراريط.

ومن المقرر أن يتم الاستعداد لحفل الزواج في الصيف المقبل.

مواصفات فتى أحلام ياسمين

وكانت المصرية ياسمين صبري في حلقة تلفزيونية سابقة مع "صاحبة السعادة" إسعاد يونس، قد تحدثت عن مواصفات فتى أحلامها وقالت "طويل، لونه قمحي، جسمه رياضي (بدون كرش)، عيناه سوداوتان، شعره ناعم، لديه ذقن خفيفة، (هادي وراسي)، أفكاره متفتحة، رومانسي (بدون تلزيق)، شخص عادي وليس نجمًا، لديه مؤهل عال، ويهتم بنفسه ولا يتغير شكله بعد الزواج، وبيتوتي ولا يكون جبانًا أو سلبيًّا.

طلاق ياسمين

وكانت ياسمين صبري قد أثارت الجدل الفترة الماضية بسبب صورة نشرتها أيضًا وظهر شخص يشبه أحمد أبو هشيمة في انعكاس نظارتها الشمسية.

وياسمين صبري كانت قد أعلنت انفصالها قبل عامين، حيث تزوجت في عام 2012 وأنجبت ابنتها ولكنها انفصلت بعد خمس سنوات لوجود خلافات وقررت التوجه للفن.

الزوج السابق لهيفاء وهبي

أما رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، فقد عرف إعلاميًّا بعد قصة الحب والزواج الذي جمعه بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، إلا إنهما انفصلا أيضًا.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك