Menu


«هواوي» تعلن عن 3 إصدارات جديدة رغم العقوبات الأمريكية

الشركة تواجه مستقبلًا مجهولًا

لم تمنع العقوبات الأمريكية المفروضة على «هواوي» من إقدام الشركة على التقدم بقوة أكبر في السوق الأوروبية؛ وذلك بإعلانها إصدار ثلاثة أجهزة جديدة. وأفادت تقارير إ
«هواوي» تعلن عن 3 إصدارات جديدة رغم العقوبات الأمريكية
  • 613
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

لم تمنع العقوبات الأمريكية المفروضة على «هواوي» من إقدام الشركة على التقدم بقوة أكبر في السوق الأوروبية؛ وذلك بإعلانها إصدار ثلاثة أجهزة جديدة.

وأفادت تقارير إعلامية، اليوم السبت، بأن الأجهزة الثلاثة هي «نوفا 5»، و«نوفا 5 برو»، و«نوفا 5 آي»، وسيتم إصدارها بالصين في نهاية شهر يونيو الجاري؛ وذلك في ظل مواجهة عملاق الاتصالات الصيني مستقبلًا غير مؤكد خارج الصين.

وستعاني إصدارات الشركة من مشكلات خاصة بعدما أوقفت «جوجل»، في مايو الماضي، ترخيصها لها بشأن نظام أندرويد؛ ما يعني أنه من غير الواضح إلى متى ستستمر هذه الهواتف في تلقي التحديثات، ومن غير المؤكد ما إذا كانت هذه الهواتف ستتمكن من الوصول إلى متجر تطبيقات «جوجل بلاي» ومتى يتم طرحها خارج الصين.

وكانت الولايات المتحدة قد حذرت الهند من نقل أي تكنولوجيا أمريكية إلى شركة هواوي الصينية، وقالت عبر رسالة إلى وزارة الشؤون الخارجية الهندية، إنها قد تواجه عقابًا إذا تبيَّن أنها تمد هواوي بأي معدات أو منتجات ذات أصول أمريكية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك