Menu

وظائف أكاديمية شاغرة بجامعة الملك فيصل

التقديم يبدأ الأحد ويستمر حتى الخميس المقبل

أعلنت جامعة الملك فيصل بالأحساء توفر وظائف أكاديمية شاغرة لحملة الدكتوراه، ترغب شغلها بمواطنين ومواطنات في كليات الجامعة في عدد من التخصصات، وحددت الجامعة غدًا
وظائف أكاديمية شاغرة بجامعة الملك فيصل
  • 153
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت جامعة الملك فيصل بالأحساء توفر وظائف أكاديمية شاغرة لحملة الدكتوراه، ترغب شغلها بمواطنين ومواطنات في كليات الجامعة في عدد من التخصصات، وحددت الجامعة غدًا الأحد، موعدًا لبدء التسجيل، مشيرة إلى أن آخر موعد سيكون الثالثة عصر الخميس القادم.

وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس الدكتور محمد بن سعيد الزهراني أن الأولوية ستُعطَى للمميزين من خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، وكذلك خريجي الجامعات العالمية المرموقة التي تعترف بها وزارة التعليم والجامعة.

واشترطت الجامعة للتقدم لهذه الوظائف، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلًا على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة للمتقدمين لكلية الطب، وأن يكون حاصلًا على شهادة البكالوريوس في طب الأسنان للمتقدمين لكلية طب الأسنان، وألا يكون مرتبطًا بوظيفة حكومية وقت تقديم الطلب، وأن يكون حاصلًا على جميع الدرجات العلمية (بكالوريوس/ماجستير/دكتوراه) من جامعات معترف بها، وبمعدل تراكمي لا يقل عن جيد جدًّا وضرورة معادلة المؤهلات لخريجي الجامعات غير السعودية من وزارة التعليم .

واشترطت على المتقدم أن تكون جميع المؤهلات امتدادًا للتخصص، وأن تكون الدراسة في جميع المراحل الدراسية بالانتظام والتفرغ والإقامة في بلد الدراسة، وأن يكون حاصلًا على اختبار الرخصة الطبية السعودية (SLME) بالنسبة للمتقدمين على كلية الطب، وأن يكون حاصلًا على معادلة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية .

وأشار الدكتور الزهراني إلى أنه بالنسبة للمتقدمين على كلية طب الأسنان أن يجيد المتقدم اللغة الإنجليزية لبعض التخصصات حسب احتياج الكلية، وأن يكون حَسَنَ السيرة ولائقًا صحيًّا، واجتياز المتطلبات والشروط الخاصة بالجامعة بما فيها المقابلة الشخصية .

ودعت الجامعة كل من تتوفر لديه المؤهلات المطلوبة تقديمها عبر الموقع الإلكتروني للجامعة، وذلك ابتداءً من غد الأحد، وينتهي الساعة الثالثة عصرًا من يوم الخميس 19 /12 /2019م، علمًا أنه لن يتم استقبال أي طلبات ورقية .

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك