Menu


رئيس العدالة: قادرون على الذهاب بعيدًا بدوري المحترفين رغم الأزمة المالية

أرجع فقد النقاط لقوة المنافسين

أكد رئيس نادي العدالة، عبدالعزيز آل مضحي، قدرة فريقه على الذهاب بعيدًا في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لافتًا إلى أن المعاناة دائمًا تولد الأب
رئيس العدالة: قادرون على الذهاب بعيدًا بدوري المحترفين رغم الأزمة المالية
  • 459
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد رئيس نادي العدالة، عبدالعزيز آل مضحي، قدرة فريقه على الذهاب بعيدًا في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لافتًا إلى أن المعاناة دائمًا تولد الأبطال.

وقال آل مضحي، في تصريحات تليفزيونية، إن فريقه يطمح للبقاء في دوري المحترفين، وذلك رغم المعاناة التي يجدها النادي بسبب عدم وجود الإمكانات في المقر.

وأضاف: نستطيع الذهاب بعيدًا، وفقدنا عددًا من النقاط بسبب قوة الفرق المنافسة وفارق الخبرة.

وحول وضع مقر النادي، ذكر: لدينا مقر بجهود ذاتية، على الرغم من أنه جاءنا خطاب لتسليم الأرض والمنشآت لمقاول، ولكن العمل متوقف منذ ثلاث سنوات، علمًا أن لدينا ألعابًا عديدة في الممتاز، ونحن أبطال السباحة في السعودية والخليج والعرب.

وأكمل: لدينا عيادة طبية متواضعة وبجهد شخصي، وصالة كمال أجسام أيضًا متواضعة لا يوجد بها شيء، ونعمل على استئجار صالات لمزاولة التمارين عليها، فيما نقوم بتأهيل اللاعبين في المستشفى «الشريك الطبي للنادي».

ولفت إلى أن أرضية ملعب الفريق الأول جيدة، ولكن الإنارة تحتاج إلى عمل، وأنهم يتدربون في الرابعة عصرًا منذ أكثر من شهرين.

ويقدم فريق العدالة مستوى رائعًا هذا الموسم على مستوى النتائج والأداء حتى الآن في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قادته للتواجد في منتصف جدول ترتيب البطولة المحلية.

ويحتل الفريق المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، بعد أن فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما، وخسر اثنتين.

وتنتظر الفريق مواجهة مهمة أمام نظيره الفتح، بالجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الجمعة بعد المقبل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك