Menu

محلل رياضي شهير: جمهور النصر يدعي المظلومية مثل مشجعي ليفربول والزمالك

أكَّد أنهم شجعوا أوراوا أمام الهلال أكثر من جماهير الفريق الياباني

نشر محمد عوَّاد المحلل الرياضي في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطعًا يتحدث فيه عن العقيدة النصراوية، مبينًا أن جمهور النصر متعصب لدرجة أنه يدعي المظل
محلل رياضي شهير: جمهور النصر يدعي المظلومية مثل مشجعي ليفربول والزمالك
  • 1627
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نشر محمد عوَّاد المحلل الرياضي في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطعًا يتحدث فيه عن العقيدة النصراوية، مبينًا أن جمهور النصر متعصب لدرجة أنه يدعي المظلومية؛ بتشجيعهم الفرق التي يرون أنها مظلومة، مثل ليفربول والزمالك والوحدات الأردني، وغيرها.

وأضاف عواد، أن هناك إعلاميين ينتقدون لاعب الشباب؛ لأنه قد ينتقل إلى الهلال، ويريدون أن يثبتوا للجمهور أنهم على مواقفهم، التي لا تتغير.

وقال إن جمهور النصر شجع نادي أوراوا أمام الهلال أكثر من جمهور الفريق الياباني نفسه، ووضعوا هاشتاقات وترجمة لتغريدات الفريق الياباني، وبعضهم أسس حسابات لجمهور أوراوا باللغة العربية، وحاولوا إيصالها إلى نادي أوراوا، وهذا ما يُعرف بالعقيدة النصراوية.

وبعد أربع ساعات فقط من نشره المقطع، عاد محمد عواد باعتذار للجمهور النصراوي، مبينًا أن معنى عقيدة هي مبدأ وليس معناه دينًا أو عقيدة إسلامية، موضحًا اعتذاره للجمهور النصراوي، وقال لم أقصد الإساءة للنصراويين، بل كنت أمدح الجمهور النصراوي المؤثِّر.

وعلَّق عواد أنه استغرب انتشار المقطع بتلك القوة، فالجميع يتصدى إذا لاحظ أن هناك إساءة لناديه، واعتذر للجمهور النصراوي وبادر بحذف المقطع من حسابه.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك