Menu

جماهير النصر والإتحاد يدعمان الهلال أمام أوراوا

ملعب سايتاما جاهز لاستقبال نهائي آسيا

بات ملعب سايتاما 2002 جاهزًا، لاستقبال مباراة الهلال أمام أوراوا الياباني، المقرر انطلاقها بعد قليل، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، وشهد محيط الملعب تواجد عدد ك
جماهير النصر والإتحاد يدعمان الهلال أمام أوراوا
  • 57
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بات ملعب سايتاما 2002 جاهزًا، لاستقبال مباراة الهلال أمام أوراوا الياباني، المقرر انطلاقها بعد قليل، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، وشهد محيط الملعب تواجد عدد كبير من الجماهير الراغبة في دعم الزعيم.

ويتسع ملعب سايتاما لـ63 ألفا و700 متفرج، وهو الملعب الرسمي لنادي أوراوا ريد دياموندز، وتم افتتاحه في أكتوبر 2001، عقب استضافة اليابان مونديال 2002.

وفاز الهلال ذهابًا بهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب جامعة الملك سعود، ليصبح بحاجة إلى الفوز أو التعادل، من أجل تحقيق النجمة الآسيوية الثالثة، ويسعى الهلال للثأر من خسارته السابقة للقب الآسيوي، وتحقيق اللقب في الصورة الجديدة للمسابقة القارية.

وتوجّه عدد كبير من جماهير فريقي النصر واتحاد جدة، إلى ملعب المباراة لدعم الزعيم في مباراة اليوم، وحضرت الجماهير من النصر واتحاد جدة، رفقة جمهور الهلال إلى ملعب سايتاما، من أجل تشجيع ومساندة الفريق الكروي للزعيم في المباراة النهائية.

وتسيطر حالة من التفاؤل على الجماهير، ويثق الجميع في قدرة الهلال لتحقيق النتيجة المنتظرة وحصد اللقب الآسيوي الثالث في تاريخه.

وحمل أحد مشجعي فريق النصر لافتة كتب عليها «الله معاك يا هلال.. لا للتعصب الرياضي»، رغبة منه في دعم الزعيم السعودي، ونبذ التعصب الذي يسيطر على الملاعب مؤخرًا.

وتواجد وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، في ملعب المباراة، لتصوير إعلان دعائي للبطل الآسيوي المشارك في بطولة كأس العالم للأندية 2019.

وتحتضن الأراضي القطرية، مونديال الأندية، خلال الفترة من 11 حتى 21 ديسمبر المقبل، ويواجه بطل دوري أبطال آسيا نظيره الترجي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا بالدور ربع النهائي يوم 14 ديسمبر المقبل، والفائز منهما سيواجه فلامنجو البرازيلي بنصف النهائي.

وسيسلم الفيتنامي "تان كووك توان" رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وعضو المكتب التنفيذي، كأس بطولة دوري أبطال آسيا سواء للهلال أو أوراوا الياباني.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك