Menu


لأول مرة بالمملكة.. بنك البلاد يطلق جهاز الخدمة الذاتية إنجاز كيوسك

ينفّذ جميع عمليات التحويل الدولية

أطلق بنك البلاد ممثلًا في ذراع الحوالات المالية "إنجاز" والمزود الرائد لخدمات تحويل الأموال محليًّا ودوليًّا في المملكة العربية السعودية، أحدث خدماته بتدشين جها
لأول مرة بالمملكة.. بنك البلاد يطلق جهاز الخدمة الذاتية إنجاز كيوسك
  • 2175
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أطلق بنك البلاد ممثلًا في ذراع الحوالات المالية "إنجاز" والمزود الرائد لخدمات تحويل الأموال محليًّا ودوليًّا في المملكة العربية السعودية، أحدث خدماته بتدشين جهاز الخدمة الذاتية كي كيوسك "KeyKIOSK" لخدمة تحويل الأموال للعملاء في جميع البنوك المراسلة في مختلف دول العالم، لتمكين العملاء من تحويل الأموال إلى عائلاتهم وأصدقائهم على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع وبأسرع وقت، وعدم الحاجة إلى زيارة المراكز أو التقيّد بأوقات العمل.

وسيستفيد العملاء بمزايا عديدة، منها تحويل الأموال مباشرة دون الحاجة للانتظار، وتنفيذ جميع خدمات التحويل عبر العالم عن طريق شبكة شركاء ممتدة إلى أكثر من ٢٠٠ دولة، وسهولة الاستخدام للعميل، واختيار اللغة المفضلة للعميل من إحدى اللغات العالمية الثمانية المتوفرة، وسرعة في وقت تنفيذ إرسال الحوالة، والأمان العالي، ولا يحتاج الدخول للجهاز أي نوع من البطاقات.

كما سيتيح النظام الجديد متابعة حالة الحوالة والوقت الحقيقي المستغرق لإتمام أي عملية تحويل وحاسبة للعملات وكشف الحساب، وإمكانية دفع مبلغ قيمة الحوالة، مع توفر إمكانية صرف المبلغ المتبقي، عبر بطاقة "مدى" الصادرة من جميع البنوك العاملة في المملكة من خلال اجهزة نقاط الدفع الذاتي.

من جانبه، قال عبدالعزيز العنيزان الرئيس التنفيذي لبنك البلاد: "نحن نسعى دائمًا لأن نكون في طليعة البنوك، وذلك في طرح أحدث الحلول لمساعدة عملائنا على إجراء المعاملات بسهولة وسرعة. ويمثل تركيب أجهزة إنجاز كيوسك "Enjaz KIOSK "الإلكترونية عالية الجودة والآمنة، خطوة مهمة في هذا الاتجاه. حيث يمكن للعملاء زيارة مراكز إنجاز وإجراء عمليات تحويل الأموال إلى الخارج بكل يسر وسهولة ".

وبدوره، صرّح المهندس عمر الحسين، مدير عامّ إنجاز: "سوف توفر أجهزة الخدمة الذاتية كي كيوسك "KeyKIOSK" التي سيتم تدشينها في مراكز إنجاز تدريجيًّا لعملائنا إمكانية تحويل الأموال بشكل آمن في جميع الأوقات؛ حيث بإمكان العميل حاليًا التحويل من خلال أجهزة الخدمة الذاتية داخل مراكز إنجاز، وقريبًا سيتمكن العميل من استخدامها ٢٤ ساعة في اليوم وطوال أيام الأسبوع، وفي مواقع شركائنا أيضًا، ما يوفر الوقت والجهد لموظفيهم.

وأضاف: "إلى ذلك، ستعمل هذه الأجهزة بمثابة حل متكامل للعملاء، إذ ستمكنهم من فحص حالة معاملاتهم والوقت الحقيقي المستغرق لإتمام أي عملية تحويل، وبالتالي ستعزز تحقيق الهدف الرئيسي لإنجاز، ألا وهو راحة وخدمة عملائنا لتعزيز تجربتهم وتوفير جميع الخيارات لهم لتنفيذ عمليات تحويل الأموال".

وبنك البلاد، يقدم خدماته لتحويل الأموال وشراء وبيع العملات عبر ذراع الحوالات المالية إنجاز، من خلال أكثر من 180 مركزًا في جميع أنحاء المملكة التي تشمل مراكز التحويل في مطار الملك خالد الدولي بالرياض (صالة القدوم والمغادرة الدولية رقم 2– صالة المغادرة الدولية رقم 1) تعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى جميع الخدمات المصرفية عبر شبكة واسعة من فروعه المنتشرة في أنحاء البلاد، والتي يتجاوز عددها 150 فرعًا، إضافة إلى خمسة مراكز مبيعات ذاتية في "الرياض وجدة والظهران وتبوك والخرج" تعمل حتى الساعة التاسعة مساءً، تدعمها شبكة أجهزة صراف آلي يتجاوز عددها أكثر من 850 صرافًا آليًّا، وأحدث الخدمات الإلكترونية المتكاملة على مدار الساعة التي تشمل خدمة تحويل الأموال من خلال ويسترن يونيون عبر "البلاد نتwww.bankalbilad.com، بالإضافة إلى تطبيق البلاد للأجهزة الذكية. ويتيح بنك البلاد خدمة التواصل على مدار الساعة مع عملائه عبر هاتف البلاد 920001002 أو بواسطة جميع قنوات التواصل الاجتماعي عبر منصات تطبيقات "تويتر"، "فيسبوك"، "إنستجرام" و"لينكد إن" و"سناب شات"، وذلك خدمة لعملاء "البلاد" وتلبية لكل احتياجاتهم المصرفية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك