Menu

مدرب الاتفاق: جاهزون لحصد نقاط التعاون

أكَّد صعوبة مباراة السبت

أكَّد خالد العطوي المدير الفني لفريق الاتفاق، أن مباراة فارس الدمام أمام ضيفه التعاون، بعد غدٍ السبت، على ملعب الأمير محمد بن فهد، لحساب الجولة الـ13 من دوري كأ
مدرب الاتفاق: جاهزون لحصد نقاط التعاون
  • 151
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكَّد خالد العطوي المدير الفني لفريق الاتفاق، أن مباراة فارس الدمام أمام ضيفه التعاون، بعد غدٍ السبت، على ملعب الأمير محمد بن فهد، لحساب الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مهمة للغاية من أجل الدخول في منطقة الأمان.

وأوضح العطوي، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، اليوم الخميس: «أسلوب الضيوف سيجعل الاتفاق مجبرًا على تقديم مباراة رائعة، يتوجها بالنقاط الثلاث، خاصة أن المباراة تعتبر مهمة جدًا مثلها مثل المباريات السابقة واللاحقة، لإكمال مشوارنا ومسيرتنا».

واعترف مدرب الكوماندوز بصعوبة مواجهة سكري القصيم، باعتباره أحد أضلاع المربع الذهبي، قائلًا: «التعاون يقدم مستويات مميزة جدًا، ويملك عناصر لديها استقرار من الموسم الماضي، هناك انسجام وتجانس في صفوف المنافس، إضافة إلى أنه بطل كأس الملك الموسم الماضي».

وأضاف مدرب الاتفاق: «من خلال الثلاثة والأربعة المواسم الماضية، يقدم التعاون نفسه بشكل رائع، وأعتقد أن أسلوب لعب رابع الدوري سيجعلنا نقدم مباراة رائعة ومتميزة تساعدنا على إظهار إمكاناتنا وقدراتنا، وإن شاء الله سنخرج من المباراة بمستوى مميز مقرون بالنتيجة».

واختتم العطوي تصريحاته: «أنا متيقن من أن القادم أفضل للاتفاق، سواء من حيث المستوى أو النتيجة، هناك ثقة لم تأت من فراغ، نحن كرجل واحد داخل النادي».

بدوره، شدَّد ماجد النجراني، لاعب الاتفاق، على صعوبة مباراة السبت، معقبًا: «مستعدون لمواجهة التعاون جيدًا، لا شك أنه فريق قوي، ولدينا ثقة كبيرة في قدراتنا، نحن على ثقة من تحقيق الفوز لأننا قمنا بالاستعداد جيدًا للقاء».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك