Menu


وظائف شاغرة في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

متاحة للرجال والنساء.. والتقديم يبدأ اليوم

أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية عن توافر وظائف شاغرة للرجال والنساء في مدينة الرياض لحمَلة البكالوريوس الحديثي التخرج عبر برنامج التدريب على رأس العمل «تم
وظائف شاغرة في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية
  • 1903
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية عن توافر وظائف شاغرة للرجال والنساء في مدينة الرياض لحمَلة البكالوريوس الحديثي التخرج عبر برنامج التدريب على رأس العمل «تمهير».

وحددت الهيئة عددًا من الشروط تشمل أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وحاصلًا على درجة البكالوريوس في التخصصات الصحية أو الإدارية أو التقنية، وأن يكون المتقدم أو المتقدمة حديث التخرج أو ذا خبرة لا تزيد عن سنة، وألا يكون موظفًا حاليًّا ولم يتم توظيفه خلال الأشهر الستة الماضية، وألا يكون قد سبق أن شارك في برنامج «تمهير».

ويعمل برنامج «تمهير» على إعداد وتطوير مهارات وخبرات الخريجين السعوديين للمشاركة بفاعلية في سوق العمل، ويزيد البرنامج معدل توافر فرص التوظيف لأبناء الوطن من الجنسين. ويحصل المتدرب على شهادة معتمدة بعد إتمامه البرنامج التدريبي تؤهله للحصول على وظيفة مناسبة لإمكاناته ومهاراته. ويحصل المتدرب خلال فترة التدريب على حقائب تدريبية إلكترونية، ويتقاضى مكافأة مالية مقدارها 3000 ريال يقدمها صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، ويحصل على تغطية تأمين ضد المخاطر.

وبدأ التقديم على هذه الوظائف اليوم الأربعاء عن طريق الرابط الإلكتروني:.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك