Menu


إقالة كوفاتش من تدريب بايرن ميونخ

هانز فليك مدربًا مؤقتًا

أقال نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم مديره الفني الكرواتي نيكو كوفاتش، حسبما أكد النادي أمس الأحد، بعد يوم واحد من الهزيمة القاسية 1 - 5 أمام آنتراخت فرانك
إقالة كوفاتش من تدريب بايرن ميونخ
  • 77
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أقال نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم مديره الفني الكرواتي نيكو كوفاتش، حسبما أكد النادي أمس الأحد، بعد يوم واحد من الهزيمة القاسية 1 - 5 أمام آنتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني لكرة القدم.

وكشف النادي رسميا عن إقالة كوفاتش الذي كان يقضي موسمه الثاني فقط مع الفريق، علما بأنه قاد الفريق للفوز بثنائية الدوري والكأس في ألمانيا الموسم الماضي.

وقال كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي للنادي البافاري، إن إدارة النادي عقدت نقاشًا مفتوحًا وجادًا مع كوفاتش وتم التوصل إلى هذه النتيجة برحيل كوفاتش عن تدريب الفريق.

وكلف النادي البافاري المدرب المساعد هانز فليك لتولي مسؤولية الفريق بشكل مؤقت.

وكانت تقارير إعلامية أشارت إلى أن كوفاتش سيظل مديرا فنيا للفريق خلال المباراتين المقبلتين على الأقل؛ حيث يلتقي فيهما الفريق أولمبياكوس اليوناني يوم الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا ثم بوروسيا دورتموند يوم السبت المقبل في «البوندسليجا».

لكن النادي لم يتردد في إقالة كوفاتش البالغ من العمر 48 عاما، على أن يتولى فليك مسؤولية الفريق في هاتين المباراتين.

وكان كوفاتش تولى تدريب بايرن في صيف 2018 بعدما قاد آنتراخت فرانكفورت بالذات للفوز على بايرن في نهائي كأس ألمانيا، لكن الهزيمة أمام آنتراخت أمس لعبت دورا كبيرا في الإقالة العاجلة لكوفاتش من تدريب الفريق البافاري.

وواجه كوفاتش بعض الصعوبات في الخريف، لكن مستوى الفريق تحسن ونجح في الفوز بثنائية الدوري والكأس.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك