Menu

بورتو يُسقط سبورتنج لشبونة بالقاضية ويواصل مطاردة بنفيكا في الدوري البرتغالي

رفع رصيده لـ38 نقطة في المركز الثاني

أسقط بورتو منافسه المباشر سبورتنج لشبونة بالضربة القاضية في عقر داره وتغلب عليه 2 / 1، في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري البرتغالي لكرة القدم؛ ليعزز موقعه في ال
بورتو يُسقط سبورتنج لشبونة بالقاضية ويواصل مطاردة بنفيكا في الدوري البرتغالي
  • 9
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أسقط بورتو منافسه المباشر سبورتنج لشبونة بالضربة القاضية في عقر داره وتغلب عليه 2 / 1، في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري البرتغالي لكرة القدم؛ ليعزز موقعه في المركز الثاني موسعًا الفارق مع سبورتنج لشبونة إلى 12 نقطة.

وتقدم باكوس دي فيريرا خطوة جديدة على طريق الهروب من منطقة المهددين بالهبوط في مؤخرة جدول المسابقة بفوزه الثمين 1 / صفر على موريرنسي اليوم الأحد، في نفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضًا فوز فاماليكو على فيتوريا شيتوبال 3 / صفر، تعادل ريو آفي مع ماريتيمو 1 / 1، وتونديلا مع جل فيسنتي بنفس النتيجة.

وتغلب بورتو على مضيفه سبورتنج لشبونة بهدفين سجلهما موسى ماريجا وفرانسيسكو سواريز في الدقيقتين السادسة و73، مقابل هدف سجله ماركوس خافيير أكونيا في الدقيقة 44 ليرفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني مقلصًا الفارق مع بنفيكا المتصدر إلى أربع نقاط، فيما تجمد رصيد سبورتنج لشبونة عند 26 نقطة.

وفاز فاماليكو على فيتوريا شيتوبال بثلاثة أهداف نظيفة سجلها بدرو جونزالفيس وأندرسون سيلفا وأوروس راسيتش في الدقائق 24 و63 و84 ليرفع رصيده إلى 27 نقطة ويتقدم للمركز الثالث مستفيدًا من سقوط سبورتنج لشبونة علمًا بأن فاماليكو حقق اليوم الفوز الأول له في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

وحقق باكوس دي فيريرا الفوز الثاني على التوالي له في المسابقة ليرفع رصيده إلى 14 نقطة ويتقدم للمركز السادس عشر وتجمد رصيد موريرنسي عند 17 نقطة في المركز الثالث عشر.

وسجل المدافع البرازيلي برونو سانتوس الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 15 .

وانتزع ماريتيمو فوزًا متأخرًا على مضيفه ريو آفي بهدف سجله جيترسون دوس سانتوس من ضربة جزاء في الدقيقة 82 ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني عشر، وتجمد رصيد ريو آفي عند 19 نقطة في المركز السابع.

وتعادل تونديلا مع جل فيسنتي بهدف سجله ريكاردو ألفيش في الدقيقة الخامسة مقابل هدف سجله ييفيس باراي في الدقيقة 15 ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز العاشر بفارق نقطة واحدة أمام جل فيسنتي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك